إعلان

الكنيسة الأرثوذكسية تنعي الشاب المصري القتيل في لندن: "اهتز وحزن شعبنا كله"

06:27 م الأربعاء 27 أبريل 2016

قتيل لندن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

نعت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية الشاب المصري شريف حبيب ميخائيل الذي عثر على جثته مقتولاً بإحدى ضواحي العاصمة البريطانية لندن.

وقالت الكنيسة - في بيان اليوم الأربعاء - إنه "في أسبوع الآلام اهتز وحزن شعبنا كله بسبب خبر انتقال أحد شبابنا، شريف حبيب".

وأضاف البيان أن، البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكزارة المرقسية، اتصل شخصيا ليقدم تعزياته لأسرة شريف وللمجتمع القبطي بلندن.. كما قام الأنبا أنجيلوس، أسقف عام الكنيسة القبطية الأرثوذوكسية بالمملكة المتحدة يرافقه القس توماس غبريال، بزيارة رعوية للأسرة بالأمس.

ونقل البيان عن الأنبا أنجيلوس قوله: "إن خسارة أي حياة تسبب الحزن ولكن خسارة شاب كان قد أنهى دراسته وفي بداية مرحلة جديدة من حياته هو أكثر مأسوية. نصلي من أجل شريف ومن أجل تعزية أسرته التي بالطبع تواجه ألم شديد في هذا الوقت، بالإضافة إلى أصدقائه والمجتمع الأكبر".

وأضاف أنه "وإذ نتذكر ونحن في هذا الأسبوع المقدس ونحن نقترب من عيد القيامة أن رجاءنا يكمن في الرب ونصلي له من أجل أن تجد أسرة شريف وكل من أحزنهم هذا الحدث المأسوي العزاء".

وأشار البيان، إلى أن السفير المصري بالمملكة المتحدة والقنصل العام في لندن قاما بزيارة الأسرة لتقديم تعزياتهم، مضيفا أن أحد قساوسة الكنيسة في لندن قد اتصل بالجهات الرسمية بناء على طلب الأسرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان