إعلان

بعد قليل.. الرئيس السيسي يفتتح مقر وزارة الداخلية الجديد بالقاهرة الجديدة

09:50 ص الأربعاء 27 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، مقر وزارة الداخلية الجديد بمنطقة القاهرة الجديدة، برافقة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار وعدد من الوزراء والإعلاميين.

ويحتوي المقر الجديد على أحدث التقنيات الحديثة ووسائل الاتصال، و مكتب لوزير الداخلية والأجهزة المعاونة له.

وكان الرئيس السيسي قد استقبل جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة، مساء أمس الثلاثاء، بمطار القاهرة الدولي والذي يقوم بزيارة رسمية إلى مصر، حيث أقيمت مراسم الاستقبال الرسمي بقصر الاتحادية، وتم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف. وقد عقد السيد الرئيس وجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة جلسة مباحثات ثنائية، أعقبتها جلسة مباحثات موسعة ضمت وفدي البلدين.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس استهل جلسة المباحثات بالترحيب بجلالة ملك البحرين والوفد المرافق، مؤكداً على ما تتسم به العلاقات المصرية البحرينية من تميز وخصوصية وما يجمع البلدين من تاريخٍ مشترك ومصيرٍ واحد. كما عبر السيد الرئيس لجلالة ملك البحرين عن تقدير مصر قيادةً وشعباً للمواقف المُقدّرة التي اتخذتها مملكة البحرين الشقيقة إزاء مصر، ومواقفها الداعمة لإرادة الشعب المصري، مشيراً إلى أن الشعب المصري لن ينسي زيارة ملك البحرين كأول زعيم خليجي لمصر في أعقاب ثورة 30 يونيو والتي عكست أصدق معاني الأخوة والدعم. كما أكد سيادته تطلع مصر لتعزيز علاقات التعاون الثنائي مع البحرين في جميع المجالات بما يُحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

كما شدد الرئيس على عدم سماح مصر بالمساس بأمن واستقرار أشقائها في الخليج، مؤكداً على أن أمن الخليج من أمن مصر، وأن مصر تقف إلى جانب أشقائها في البحرين والخليج في مواجهة أية تهديدات إقليمية أو خارجية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان