إعلان

التموين: الرئيس يفتتح 17 صومعة جديدة بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

11:49 ص السبت 23 أبريل 2016

محمود دياب المتحدث بأسم وزارة التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال محمود دياب، المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيفتتح خلال احتفالات أعياد تحرير سيناء، 17 صومعة جديدة، بجانب تطوير 105 شونة، لتحويلها لشون حديثة ومتطورة؛ للحفاظ على جودة الأقماح، والتقليل من الهدر؛ من خلال إنشاء مركز تحكم على أعلى مستوى لإدارة الشون والصوامع.

وأشار دياب في مداخلة هاتفية، لبرنامج "صباح أون"، المذاع على قناة "أون تي في"، صباح اليوم السبت، لاستعدادات وزارة التموين والتجارة الداخلية لشهر رمضان المبارك من خلال احتياطي استراتيجي من السلع الأساسية، وطرح كافة السلع الرمضانية وشنط رمضان، على سلع فارق نقاط الخبز التموينية، سواء في المجمعات الاستهلاكية، أو في المعارض السلعية للتيسير على المواطنين.

وأضاف دياب، أن الدكتور خالد حنفي، وزير التموين، أطلق مبادرة "أهلًا رمضان"، للمرة الأولى برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، وذلك بإقامة عشرات المعارض السلعية في كافة المحافظات، لطرح السلع الغذائية وياميش رمضان بأسعار مخفضة وموحدة.

ولفت المتحدث باسم وزارة التموين، إلى أن حملة "كون إفطارك"، وهي وجبات ستطرح للمواطنين بسعر يتراوح ما بين 20 إلى 30 جنيه، ومكونة من لحوم أو دواجن أو أسماك، بجانب الخضروات والفاكهة وياميش رمضان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان