إعلان

محافظة الجيزة تُزيل مباني مخالفة بكرداسة وهضبة الأهرام

12:22 م الخميس 21 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

نجحت أجهزة محافظة الجيزة وشرطة المرافق في تنفيذ حملة إزالات متعددة شملت حى الهرم ومركز ومدينة كرداسة تنوعت بين إزالة تعديات على أراضي زراعية بكرداسة وإزالة مباني مخالفة وأدوار مخالفة بدون ترخيص بمنطقة هضبة الأهرام.

وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، وفقا لبيان صادر عن المحافظة، اليوم الخميس، إنه لإمكان لمخالف بالجيزة وأن إزالة المخالفات والتعديات عرض مستمر لن يتوقف حتي يتم تطبيق القانون علي الجميع.

وأشار المحافظ خلال الاجتماع الذي عقده لاستعراض ومناقشة ماتم تنفيذه من إزالات بحضور اللواء علاء الهراس نائب المحافظ، إلى أن التعديات علي الأراضي الزراعية يمثل خطراً على الأمن الغذائي للمواطنين وتهديد للرقعة الزراعية التي لا خلاف على أهمية الحفاظ عليها، كما أن إزالة مخالفات المباني ومواجهة المخالفين وذلك لحماية البنية الأساسية وشبكة المرافق بالمحافظة التي تهالكت بسبب انها تستوعب زيادة كبيرة ناتجة عن تلك المخالفات.

وقال المحاسب خيرى مرسي، رئيس مركز ومدينة كرداسة، إن هناك لجنة لرصد ومتابعة أيه تعديات تقع علي الرقعة الزراعية بالمدينة واستطاعت إزالة تعديات علي ارض زراعية عبارة عن سملات خرسانية علي مساحة 150م وحوائط وأعمدة خرسانية علي مساحة 130م بحوض العباسي .كما تم إزالة سور مبني بالبلوك الابيض والاسمنت علي مساحة 2 قيراط. وتم التنفيذ بمعدات وعمال المدينة.

فيما قال رئيس حي الهرم، إن الحي بالتعاون مع شرطة المرافق بمعدات وعمالة الحي، قام بتنفيذ قرار إزالة لدور مخالف بمنطقة حدائق الأهرام لتجاوزه الرخصة الممنوحة له ومخالفة الرسوم الهندسية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان