إعلان

القوى العاملة: ملتقى توظيفي بالمنيا يوفر 9412 فرصة عمل

03:02 م السبت 02 أبريل 2016

محمد سعفان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

أناب وزير القوي العاملة، محمد سعفان، اليوم السبت، وكيل وزارة القوى العاملة منى وهبي، في اطلاق فعاليات ملتقى التوظيف الثاني بإستاد محافظة المنيا، الذي تنظمة مديرية القوى العاملة بالمحافظة، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية.

وقالت مني وهبي، إن الملتقي يستمر يومين ويوفر 9412 فرصة عمل مقدمة من 57 شركة قطاع خاص، علي مهن مشرف وعامل انتاج، وفني كيماويات، وأمن صناعي، ومهندسين صيانه وزراعيين، وأطباء بيطريين، وسائقي معدات ثقيله، ومحاسبين، ومندوبين مبيعات، وطباخين ، وكهربائيين ، وميكانيكي، ولحامين.

وأكدت وهبي، في بيان صحفي، اليوم السبت، أن موضوع توفير فرص العمل اللائقة، وخاصة في محافظات الصعيد يعكس جهود الدولة في إحداث نهضة شاملة في محافظات الصعيد ضمن الخطة والإستراتيجية المصرية الحالية بعد أن تعرضت للتهميش وعدم الإهتمام الواضح خلال العقود الماضية.

وأشارت إلي أن محافظة المنيا تعتبر من أكثر محافظات الجمهورية في الكثافة السكانية وتواجه بعض الصعوبات في توفير فرص العمل للشباب الراغب في العمل ، فضلا عن بعض المشاكل الاقتصادية.

ولفتت إلي أن الملتقى يعد أحد مظاهر النهوض بشبابها بتوفير عدد من فرص العمل اللائق لشباب المحافظة، بالإضافة إلي مشاركة كل من محافظات بني سويف وأسيوط والجيزة، مما يعكس أهمية هذا الملتقى والآمال المعقودة عليه.

وتابعت أن ملتقيات التوظيف تعد إحدى الوسائل التى تتيح للشباب الباحث عن عمل العديد من الوظائف اللائقة في كافة مجالات العمل للاختيار من بينها.

وقدمت الشكر لفريق العمل بمشروع "وظائف لائقة لشباب مصر" على مابذلوه ويبذلونه من جهد فى تنفيذ المشروع على الوجه الأمثل وتحقيق نتائج ملموسه على أرض الواقع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان