إعلان

محافظة القاهرة : خلال ٤٨ ساعة.. بدء تلقي طلبات تقنين ورش "شق الثعبان"

01:23 م الإثنين 18 أبريل 2016

محافظ القاهرة اللواء أحمد تيمور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

أعلن القائم بأعمال محافظ القاهرة، اللواء أحمد تيمور، تفاصيل إجراءات تقنين أوضاع ورش شق التعبان، بمنطقة طرة، موضحا أهمية تلك المنطقة الاستثمارية والاقتصادية، وما ستعكسه الاستثمارات في تلك المنطقة على زيادة الصادرات والواردات.

وطالب تيمور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده منذ قليل، بديوان عام المحافظة، أصحاب الورش، بالإسراع في تقنين ورشهم، لتحقيق عائد اقتصادي مستقر، مشيرا إلى أن المحافظة ستعلن خلال ٤٨ ساعة عن بدء تلقي طلبات التقنين في الصحف القومية.

وقال سكرتير عام المحافظة، اللواء محمد البنداري، خلال مؤتمر إعلان تقنين ورش شق الثعبان، بحضور نواب المحافظة وسكرتيرها العام وعدد من مسؤوليها، إنه تم تقنين حوالي 318 ورشة بمنطقة شق الثعبان، بعد سداد القيمة المتفق عليها، ١٠٠٠ جنيه للمتر الواحد مع زيادة ٣٠٠ جنيه سنويا، للحفاظ على حياة العاملين هناك.

وأضاف البنداري، أن المحافظة تسعى لحل مشاكل وتراكمات على مدار عشرات السنين، خاصة مشكلة شق الثعبان التي كان عباره عن أحواش تحوي أكبر منطقة لتصنيع الرخام في الشرق الأوسط.

وأكد البنداري أن تقنين الورش والمصانع يساعد في زيادة الانتاج، ويدخل أصحابها داخل المنظومة المتكاملة الدولة من كهرباء ومرافق واقتصاد وإنتاج.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان