إعلان

الإسعاف: وفاة حالتين وإصابة 45 آخرين في 4 حوادث مختلفة

12:48 م الأحد 17 أبريل 2016

انقلاب سيارتين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلنت هيئة الإسعاف المصرية، وفاة شخصين وإصابة 45 آخرين في حوادث متفرقة، صباح اليوم الأحد، حيث شهد اليوم إصابة 25 شخصًا نتيجة انقلاب سيارتين ربع نقل محملة عمال وقعت الأولى في تمام الساعة الخامسة و53 دقيقة بطريق الصالحية القصاصين اتجاه أبو صوير محافظة الشرقية.

حيث أسفرت عن إصابة 12 شابًا تتراوح أعمارهم من 14: 36 عامًا وتم نقل 10 حالات لمستشفى جامعة الإسماعيلية وحالتين لمستشفى الصالحية المركزي لتلقى العلاج.

وأشارت الهيئة، إلى أن الحادث الثاني، فكان في تمام الساعة الثامنة و35 دقيقة بطريق المحيط أبو قرقاص محافظة المنيا، وأسفر عن وقوع 13 حالة إصابة تم نقلهم لمستشفى أبو قرقاص المركزي لتلقى العلاج.

وأضافت أن حادثي انقلاب ميكروباصين أسفروا عن إصابة 20 شخصًا حيث وقعت الأولى في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً أمام مدينة الكفراوي مدينة العاشر من رمضان محافظة الشرقية، وأسفر عن وقوع 14 حالة إصابة تم نقلهم لمستشفى تأمين صحي العاشر لتلقى العلاج، أما الثاني فوقع في تمام الساعة التاسعة و16 دقيقة بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي بعد مصنع الصفدي اتجاه القاهرة الإسماعيلية وأسفر عن حالتي وفاة و6 حالات إصابة تم نقلهم لمستشفى الإسماعيلية العام لتلقى العلاج.

وأكدت الهيئة أنه تم الدفع بـ 29 سيارة إسعاف لإسعاف المصابين بتلك الحوادث وبلغ متوسط نسبة استجابة سيارات الإسعاف للأربع حوادث 7 دقائق فقط.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان