إعلان

"عابد": الرئيس وعد بتكرار اللقاء مع ممثلي المجتمع لمناقشة قضايا الدولة

07:03 م الأربعاء 13 أبريل 2016

علاء عابد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

قال علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد على رغبته فى تكرار اللقاء بشكل دورى مع ممثلى المجتمع . 

وأضاف عابد، أن اللقاء بشكل عام جيد، ومبادرة الرئيس بالتواصل مع ممثلى المجتمع طيبة، لافتا أن تكرار هذه اللقاءات يعد نوعا من أنواع التواصل بين السلطات التنفيذية والتشريعية، خاصة إذا ما كانت هناك عدد من القضايا الملحة التى تقتضى التواصل المستمر . 

وأوضح عابد، أن اللقاء تضمن عدداً من الرسائل أهمها أنه بالرغم ما تحقق وما سيتحقق فى مصر، إلا أنها مازالت مستهدفة بمؤامرات خارجية، وأننا فى حرب مع بعض من يريدون بمصر السوء، وأن الدور الوطني يجب أن يتمثل بالدفاع عن الشعب وتوعيته . 

ولفت أن الرئيس حرص على التحدث عن الانجازات التى تحققت خلال الفترة الماضية، خاصة المتعلقة منها بالعدالة الاجتماعية، ومعيشة المواطن، وأن هناك انجازات تحققت فى محاربة الإرهاب. 

واعتبر عابد أن أهم الرسائل أيضا تمثلت أيضا فى إشارة الرئيس لملف حقوق الإنسان، ومراجعة ملفات المعتقلين، وتحقيق التوزان بين حقوق الإنسان والقضايا الأمنية، وكذلك علاقات مصر الخارجية، وتعظيم دور مصر إقليميا وعالميا، فضلا عن المشروعات المنتظرة فى المجال الاقتصادى.

وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية بالمصريين الأحرار، أن الرئيس تحدث عن التحديات الأمنية والإرهاب الذى يواجه مصر خاصة فى سيناء ، كما تحدث عن أن عام 2016 هو عام الشباب، وأشار أيضا إلى البنية التحتية والأساسية التى أنجزت خلال العامين الماضيين والعلاقات الخارجية لمصر مع الدول الأخرى والجهود الدبلوماسية التى أعادت هذه العلاقات إلى وضعها الجيد.

وأشار علاء عابد، إلى أن مجلس النواب سيعرض موضوع "تيران وصنافير" على لجنة الدفاع والأمن القومي والعلاقات الخارجية بالمجلس لدراسة المستندات والاستماع إلى الخبراء والمتخصصين لتكوين الرأى المحدد ، ثم العرض على الجلسة العامة للبرلمان للتصويت عليها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان