إعلان

"الصيادلة " تُشكل 5 لجان لمتابعة ترتيبات المؤتمر الدولي

04:08 م الأربعاء 13 أبريل 2016

الدكتور أشرف مكاوي عضو مجلس نقابة الصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:

قال الدكتور أشرف مكاوي، عضو مجلس نقابة الصيادلة و رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر العربي الأفريقي الدولي للدواء، إن اللجنة قررت في اجتماعها الأخير تشكيل 5 لجان لمتابعة ترتيبات المؤتمر المقرر عقده في 5 مايو المقبل ولمدة ثلاثة أيام.

وأضح "مكاوي" ـ في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء ـ أن اللجان شملت لجنة الاتصالات الخارجية والداخلية والإعلامية والعلمية بالإضافة إلى لجنة الفرعيات والحشد، مشيرًا إلى أن معظم اللجان تتكون من أعضاء المجلس وعددًا من أعضاء نقابتي القاهرة والجيزة ونشطاء المهنة .

وأشار عضو مجلس نقابة الصيادلة، إلى أن أبرز اللجان هى الفرعيات والحشد حيث سيكون دورها الإجابة على كافة أسئلة الصيادلة حول المؤتمر، ومتابعة التنقلات وتنظيم حركة الفرعيات لحضور المؤتمر واختيار من يتم تكريمهم من رموز المهنة بالإضافة إلى دعوة كبار رجال المهنة وعمداء الكليات والمتخصصين فى كافة المجالات الصيدلانية .

ونوه إلى أن لجنة الفرعيات والحشد ضمت كلاً من د.أحمد فاروق الأمين العام وأعضاء المجلس د.حسام حريره ،د.أحمد عبيد ،د.محمد العبد ،د.بلال الدجوى ،د.شيرين ربيع ، مشيرًا إلى أن اللجان الخمسة السابقة سيكون لها الدور الأبرز في المؤتمر حيث ستساهم في فتح آفاق التصدير مع الدول الأخرى العربية.

يُذكر أن المؤتمر يُقام تحت رعاية رئيس الوزراء ووزير الصحة وبحضور سفراء وممثلين تجاريين وشركات من كافة اتحاد العالم ،والمؤتمر هو الأول من نوعه الذي تنظمه النقابة للاحتفال بيوم الصيدلي واليوبيل الماسي لتأسيسها .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان