إعلان

شاب يُعلن ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة على الهواء - فيديو

09:24 م الثلاثاء 12 أبريل 2016

شاب يُعلن ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة على

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

أعلن يحيى مراد، مدير "السوشيال ميديا" بقناة التحرير سابقًا، ترشحه بالانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا أن الدولة تحتاج إلى عقول شابة، ووجوه جديدة تعمل لمصلة الوطن.

وأضاف مراد -خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صح النوم"، المُذاع على قناة "LTC"- اليوم الثلاثاء، أن مصر تعاني من مشكلتين رئيسيتين هما الفساد الذي يضرب معظم مؤسسات الدولة، وعدم كفاءة المسئولين ببعض المناصب في الوقت الحالي، وفق قوله.

وتابع: "هناك العديد من المشاكل حلولها بسيطة للغاية، ولكن التفكير بحلول قديمة يُكلفنا أموال طائلة ولا تنجح في النهاية، على سبيل المثال، وزارة السياحة دفعت ٦٦ مليون دولار لشركة عالمية للتسويق لمصر في الخارج، وفي النهاية لم تحقق شيء، في حين أنه كان من الممكن أن يتم عمل حملة على مواقع التواصل الاجتماعي بمبالغ بسيطة، وتضمن الوصول للأشخاص الذين نريدهم"، بحسب قوله.

وطالب مراد، الرئيس السيسي، باتخاذ قرارات حاسمة لمحاربة الفساد، في ظل الدعم الشعبي الذي يتمتع به، فضلًا عن وقوف كافة أجهزة الدولة خلفه.

واستطرد: "كل رموز النظام السابق خارج السجن وعلى رأسهم حسني مبارك، وفي الآخر شباب ٢٥ يناير و٣٠ يونيو مطحونين في هذه البلد، ويجب أن ننظر لهم ونعمل على تحقيق مطالبهم".

واستطرد: "أنا سأعمل على فئة الشباب من أجل الفوز بالانتخابات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان