إعلان

مصطفى بكري: السيسي سيقول غدا الحقائق كاملة عن "تيران وصنافير"

01:26 م الثلاثاء 12 أبريل 2016

مصطفى بكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-سحر عزام :

قال النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أنه لا أحد يجب أن يزايد على الجيش المصري الذي دافع عن الأرض المصرية ورواها بالدماء، مشيرًا لضرورة النظر للتاريخ وحقائق التاريخ والجغرافيا عند التعامل مع جزيرتي تيران وصنافير.

وأضاف بكري في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك عندنا" المذاع على قناة "المحور" اليوم الثلاثاء :"الرئيس الراحل جمال عبدالناصر عندما تحدث عن الجزيرتين كان يعلم حقائق التاريخ ولكنه لا يستطيع أن يقول أنهما سعوديتان وهو سيدخل في إجراءات من شأنها وقف الملاحة في مضيق تيران وسيدخل معركة مع إسرائيل، والكاتب الراحل محمد حسنين هيكل مؤرخ صادق وقد تحدث في كتابه سنوات الغليان عن سعودية تيران وصنافير".

وأكد عضو مجلس النواب بعد ذلك أن هناك إدارة خاطئة لملف جزيرتي تيران وصنافير بتوقيع اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية قبل إعلان الموقف والرد على تساؤلات الرأي العام، لافتًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيقول الحقائق كاملة غدا الأربعاء في لقائه مع ممثلي المجتمع المصري.

وهاجم مصطفى بكري مواقف عدد من الإعلاميين بعدم قول الحقيقة و بمحاولتهم اللعب على مشاعر المواطنين البسطاء بحسب قوله، مشددا على أن الجيش المصري من المستحيل أن يفرط في ذرة واحدة من أرض مصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان