إعلان

جابر نصار: خادم الحرمين يستحق الدكتوراه الفخرية باستحقاق واقتدار

11:54 ص الإثنين 11 أبريل 2016

خادم الحرمين يستحق الدكتوراه الفخرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إن ما حققه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز دليل على أنه قامة عربية وأممية رفيعة المستوى وأن الجامعة يسعدها أن تمنحه درجة الدكتوراه الفخرية باستحقاق واقتدار.

وأضاف نصار خلال كلمته في احتقالية تسليم جامعة القاهرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الدكتوراه الفخرية :"شرف لنا جميعا أن نجلس معا في حضرة خادم الحرمين الشريقين الملك سلمان بن بعدالعزي، وعندما قرر الأباء المؤسسين لجامعة فؤاد الأول منح الدكتوراه الفخرية لشخصيات تثري مجتمعها وتقوده على درب الحضارة وتحدث التقدم لمواطنيها، وقررنا منح خادم الحرمين درجة الدكتوراه نظرا لدوره العظيم في خدمة قضايا العرب إن خادم الحرمين الشريفين يمثل ذلك وحينما يزور مصر فإنما ينزل في دياره وبين أهله وذويه ويؤكد العلاقة التاريخية والاستراتيجية والقومية والدينية بين بلدين عظيمين".

وأشار رئيس جامعة القاهرة بعد ذلك إلى زيارة خادم الحرمين لجامعة القاهرة تأكيد على عمق وقوة العلاقات بين مصر والسعودية، لافتًا إلى أن توجيه الملك سلمان بن عبدالعزيز بتطوير مستشفى القصر العيني تأكيد على أن مصر في قلبه.

وتابع الدكتور جابر نصار :"نحن كمصريين نحب السعودية شعبا وحكومة وملكا، سلمت لنا ملكا يحمي الحمة، أطال الله عمركم وأسعد الله أيامكم وحقق الله أمانيكم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان