إعلان

تسلم الملك سلمان الدكتوراه الفخرية من جامعة القاهرة علي رأس الأخبار متوقعة اليوم

07:05 ص الإثنين 11 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ :

القاهرة : يتسلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الدكتوراه الفخرية التي منحتها جامعة القاهرة، وذلك خلال الاحتفال الذي تقيمه الجامعة ويحضره رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف اسماعيل وعدد من الوزراء ورموز الدولة إلى جانب عدد من كبار المسؤولين السعوديين المرافقين للعاهل السعودي فى زيارته الحالية لمصر.

لندن : يواجه رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، أسئلة نواب مجلس العموم لأول مرة منذ كشف إقراراته الضريبية وسجلاته المالية بعد اتهامات بضلوعه في فضيحة "وثائق بنما".

طوكيو : يزور وزير الخارجية الأمريكي جون كيري النصب التذكاري ومتحف هيروشيما، باليابان في ذكرى ضحايا الانفجار الذي أودى بحياة أكثر من مئة ألف شخص في عام 1945.

الخرطوم : يتوجه نحو ثلاثة ملايين و300 ألف ناخب في إقليم دارفور- غرب السودان-، لصناديق الاقتراع للتصويت في الاستفتاء الإداري للاختيار بين نظام الولايات المتبع حاليا أو الإقليم الواحد ، بعد أن أكملت الحكومة استعداداتها للعملية.

دمشق: المبعوث الدولي الخاص إلى سوريا ستافان دي ميستورا يلتقي بوزير الخارجية السوري وليد المعلم

الكويت : يتوجه نائب وزير الخارجية الكويتي خالد سليمان الجارالله، إلى اسطنبول لترؤس وفد دولة الكويت في الاجتماع الوزاري التحضيري للدورة ال13 لمؤتمر القمة الإسلامية المقرر عقده في اسطنبول خلال الفترة من 14 - 15 ابريل الحالي.

القاهرة : يستقبل سامح شكري وزير الخارجية، ياناكس اوميرو رئيس البرلمان القبرصي الذى يزور القاهرة حاليا، حيث يتناول اللقاء الذى يعقد بمقر وزارة الخارجية العلاقات المتميزة التى تربط بين القاهرة ونيفوسيا فى شتى المجالات الى جانب القضايا الاقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

القاهرة: تعقد الرابطة العالمية لخريجي الأزهر الشريف ندوة حول (الإعجاز القرآني في علم الجلدية والتناسلي) في إطار التعاون بين كلية الدعوة الإسلامية والرابطة في الموسم الثقافي للكلية.

الجيزة: توقع محافظة الجيزة أول عقد نظافة بالمنظومة الجديدة لمنطقة إمبابة بحضور محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالى ووزير البيئة الدكتور خالد فهمى وذلك ببيت القاهرة بالفسطاط فيما يتم توقيع العقدين الباقيين الأسبوع القادم.

طنطا : تصدر محكمة جنايات طنطا الدائرة الثانية برئاسة المستشار أحمد رضا عبد الوهاب وعضوية المستشارين عبد العاطي شعلة وعمرو صلاح الدين محمد، حكمها بحق 43 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في القضية رقم 643 لسنة 2014 جنايات ثان طنطا بشأن عدد من الاتهامات ، منها حرق محل وسيارة، والانضمام لجماعة محظورة تأسست بالمخالفة لأحكام القانون وبغرض تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة وسلطاتها العامة من ممارسة عملها.

الإسكندرية : تنظم إدارة الزيارات بمكتبة الإسكندرية احتفالية تحت عنوان (افرح في مكتبتك) لطلبة المدارس من الأيتام وغير القادرين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان