إعلان

رئيس البريد يفتتح مكتبين بالجيزة بعد تحويلهما لمراكز متكاملة

08:43 م الإثنين 07 مارس 2016

رئيس الهيئة القومية للبريد عصام الصغير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

افتتح رئيس الهيئة القومية للبريد عصام الصغير، اليوم الإثنين، مكتبي بريد الجيزة أول والربيع الجيزي بعد تطويرهما وتحويلهما إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة.

وأكد عصام الصغير - في تصريحات اليوم الاثنين- أن افتتاح المكتبين يأتي ضمن تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين طبقا للمعايير الدولية.

وأضاف أن معدلات الإنجاز في التطوير تسير وفقا للخطة الزمنية المقررة، وأن الهيئة القومية للبريد بدأت - بالفعل - في تنفيذ مشروع تطوير وتحديث مكاتب البريد على مستوي الجمهورية بأعلى وسائل التكنولوجيا العالمية؛ لكي تقدم جميع الخدمات المالية والبريدية والمجتمعية للمواطنين بكفاءة عالية.

وأوضح رئيس البريد، أنه تم افتتاح 4 مكاتب ضمن خطة التطوير والتحديث هم العباسية وباب اللوق وحلوان حمامات وحدائق القبة وأن هناك عددًا من المكاتب سيتم الانتهاء منها الشهر الجاري.

وأكد أن الهيئة تستهدف تحويل 412 مكتبًا بمختلف المحافظات إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة خلال العام الحالي، وذلك ليتمكن البريد المصري من المنافسة في تقديم خدماته لعملائه سواء على المستوى المحلى أو الاقليمي أو الدولي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان