إعلان

وزير الزراعة يهدي درع الوزارة إلى الموظف المتبرع لصندوق تحيا مصر

04:47 م السبت 05 مارس 2016

عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)..

أهدى الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم السبت، حمادة جعفر الموظف بتحسين الأراضي بالفيوم، درع الوزارة وشهادة تقدير، بعد تبرعه بمبلغ 30 جنيها من راتبه شهريا مدى الحياة لصالح صندوق تحيا مصر.

وتأتي هذه الخطوة تقديرا للمبادرة الوطنية للمتبرع، ولاستجابته لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسي والمساهمة في بناء الوطن، ومبادرة "صبح على مصر".

من جانبه، قال فايد إن ما قدمه حمادة جعفر مثالا ليس بالغريب على الشعب المصري العظيم الذي لا يظهر معدنه الطيب إلا وقت الشدائد والمحن، طالبا من جميع المصريين والعاملين أن يحذون حذوه، وأن يصطفون خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي للنهوض بهذا الوطن.

وأكد وزير الزراعة ضرورة تكاتف كافة المصريين، خاصة في هذه اللحظة الفارقة من عمر الوطن، ودعم الرئيس السيسي في إصلاح ما أتلفته العصور والأنظمة السابقة، متوجها بالشكر والتقدير إلى جعفر، وتمنى أن تعم مبادرته أرجاء مصر كافة.

كان حمادة جعفر قد تقدم بطلب إلى جهاز تحسين الأراضي بالفيوم، حيث يعمل فنيا آليا ، للموافقة على تبرعه بمبلغ 30 جنيها من راتبه شهريا الذي يبلغ 930 جنيها ، مدى الحياة إلى صندوق "تحيا مصر"، قائلا "إنه في حال إغلاق الصندوق يؤول المبلغ لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57375.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان