إعلان

غدًا.. برلماني يلتقي مستشاري رئيس الوزراء لاستعراض مشروع تطوير "الطرق والمرور"

03:57 م السبت 05 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

يلتقي النائب عماد محروس، مستشاري رئيس مجلس الوزراء، غدا الاحد؛ لاستعراض المشروع القومي المقدم منه حول تطوير منظومة الطرق والمرور على مستوى الجمهورية خاصة وأن مصادر تمويل هذا المشروع بعيدًا عن الموازنة العامة للدولة.

وأكد النائب، أنه التقى الأسبوع الماضي مع 5 من مستشاري رئيس الوزراء وعرض عليهم ملامح مشروعه، وأنه سوف يستعرض، غدًا الأحد، الصياغة النهائية للمشروع قبل عرضه على الاجتماع القادم لمجلس الوزراء.

وقال محروس، في بيان أصدره، اليوم السبت، إن مشروع تطوير منظومة النقل والطرق والمرور سوف يعمل على تشغيل أكثر من ٨٠٠ ألف سيارة نقل توفر أكثر من مليوني فرصة عمل حقيقية وسوف تتضاعف لتصل إلى 4 ملايين فرصة، مؤكدًا أن تكلفة تنفيذ هذا المشروع تصل إلى ٢٠ مليار جنيه وسوف يتم تنفيذه على ٤ مراحل تستغرق كل مرحلة منها 6 أشهر.

وأوضح أنه من خلال هذا المشروع سيتم تطوير المنظومة الأمنية في مجال المرور، حيث سيتم تغطية جميع الطرق والشوارع والميادين بكاميرات تصوير ترصد جميع المخالفات المرورية وعلى الجميع بداية من الوزراء والمحافظين وأعضاء البرلمان ورجال القضاء والنيابة والشرطة وغيرهم ليتم تطبيق المخالفات على الجميع وبدون أي استثناءات لأي فئة في المجتمع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان