إعلان

الجمعية العمومية للمهندسين تقر ميزانية 2015 وتعتمد موازنة 2016

10:41 م الجمعة 04 مارس 2016

الجمعية العمومية للمهندسين تقر ميزانية 2015 وتعتمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

وافقت الجمعية العمومية للنقابة العامة للمهندسين بالأغلبية في اجتماعها اليوم الجمعة، على ميزانية العام المنصرم 2015 كما اعتمدت الموازنة العامة للعام المالى 2016.

وانعقدت الجمعية العمومية العادية للمهندسين، بعد ظهر اليوم الجمعة، بقاعة مؤتمرات الأزهر، بمدينة نصر بالقاهرة، بحضور كل من الأمين العام، حمدي الليثي، ونقيب المهندسين، طارق النبراوي، وأعضاء النقابة من المهندسين من جميع محافظات الجمهورية.

وقال النبراوي، في كلمته: "نجتمع اليوم لنجدد الآمل والعزم على المضي قدما لما فيه صالح نقابتنا ووطننا ولنؤكد على ما أنجزناه سويًا في الفترة الماضية واستكمال انجاز ما وعدنا به".

ودعا النبراوي، زملاءه المهندسين للوقوف على أرضية المصلحة العامة ونبذ الخلافات وأن يكون التنافس من أجل الرقي بالمهنة ومن قبله مصلحة الوطن.

وطالب ممثل مهندسي الري، بنقابة المهندسين، عبد الرؤوف فايد، مجلس النقابة، بإحالة وزير الري، إلى التحقيق، وأجرى المجلس التصويت على الطلب، فوافقت الأغلبية على التحقيق مع دكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والري "كمهندس وليس كوزير".

وقال فايد في كلمته، خلال الجمعية العمومية العادية للمهندسين "الوزير منع الاستجابة لمطالبنا ويتعامل بلا مبالاة.. وشكلنا لجنة عمل، استمرت لما يقرب من ثلاثة أشهر، أعطى خلالها الوزير، مسكنات بالتدخل في أزمة الأجور، ولكن بدون فائدة".

وناقشت الجمعية، السياسة العامة للنقابة، واعتماد ميزانية النقابة عن عام ٢٠١٥، واعتماد موازنة النقابة للسنة المقبلة ٢٠١٦، وتعيين مراقب للحسابات وتحديد أتعابه، والنظر في الاقتراحات المقدمة من الأعضاء المعتمدة في مجلس النقابة.

يذكر أن النقابة العامة للمهندسين عقدت الجمعة الماضية اول انتخابات تجديد نصفى لها منذ اكثر من 25 عامًا على مستوى النقابات الفرعية بالمحافظات والشعب العامة بالمركز الرئيسي، وهو ثاني استحقاق ديمقراطي تنجح في الحصول عليه بعد انتخابات النقيب والتى فاز فيها المهندس طارق النبراوى وفاز في انتخابات التجديد النصفي باكتساح تيار "جبهة الاستقلال الموحدة"، الذى يرأسه المهندس محمد النمر وكيل عام النقابة والذى يؤكد التزام اعضاؤه بالعمل النقابي وخدمة المهنة واعضاء النقابة دون اى انتماءات سياسية أو ايديولوجية.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان