إعلان

إعلان نتائج كليات "عين شمس" نهاية الأسبوع المقبل.. وتأجيل بعضها لـ"أبريل"

07:05 م الجمعة 04 مارس 2016

جامعة-عين-شمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أمل عاطف:

انهت عدد من كليات جامعة عين شمس، تصحيح وإعلان نتائج الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2015/ 2016، وجاءت نتائج الطلاب الدراسيين بنظام الساعات المعتمدة على رأس النتائج التي تم إعلانها لتمكين الطلاب من الانتقال للفصل الدراسي الثاني في الكليات التي يدرس الطلاب فيها بنظام الساعات المعتمدة.

فيما حرصت عدة كليات على إعلان النتائج على الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلى تعليق النتائج في الحرم الجامعي مع إمكانية استفادة الطلاب من خدمة إعلان النتائج عبر الهاتف المحمول التي تتبناه الجامعة منذ عدة أعوام.

وأكد الدكتور عبد الناصر سنجاب، عميد كلية الصيدلة بجامعة عين شمس - في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الجمعة - أنه جاري الانتهاء من تصحيح نتائج الفرقة الإعدادية والأولى والثانية والثالثة والرابعة لإعلانها الأسبوع القادم، مشيرًا إلى أنه كان قد تم إعلان نتائج الطلاب الدارسين ببرنامج الساعات المعتمدة قبل بداية الفصل الدراسي لتمكين الطلاب من الانتقال للفصل الجديد.

وأشار الدكتور عمرو الأتربي، عميد كلية التجارة، إلى أن نتيجة الكلية سيتم إعلانها بأقصى حد في شهر أبريل المقبل وذلك للانتهاء تصحيح ومراجعة النتائج.

وأكد الدكتور أحمد جلال السيد، مدير مركز التعليم المفتوح، في تصريحات خاصة لمصراوي، أنه سيتم إعلان جميع كليات التعليم المفتوح خلال الأيام المقبلة، مشيرًا أن نتائج كلية الحقوق والبنات على وشك الظهور وكانت كلية الزراعة هي الوحيدة التي كان قد تم إعلانها خلال الأيام الماضية.

في سياق متصل، قالت الدكتورة رقية شلبي، عميدة كلية البنات بجامعة عين شمس، في تصريح خاص لمصراوي، إنه تم الانتهاء من تصحيح، وإعلان نتائج الطلاب الدراسيين بالساعات المعتمدة على أن يتم رفع نتائج بعض المواد على الموقع الإلكتروني الخاص بالكلية بداية الأسبوع المقبل والانتهاء من إعلان جميع النتائج نهاية الأسبوع المقبل دون حجب لنتائج الطلاب غير المسددين للمصروفات الدراسية، وكانت كلية الآداب قد انتهت من إعلان النتائج على الموقع الإلكتروني الخاص بالكلية.

وأوضح الدكتور حسن أحمد عجوة، وكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب، في تصريحات خاصة لمصراوي، أنه أعتمد اليوم نتائج الفرقة الثالثة أساسي وسيتم تعليقها في الكلية ورفعها على الموقع الإلكتروني للملية السبت المقبل، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من إعلان 14 قسم أدبي من الأقسام الأدبية الـ17 بالكلية خلال الأسبوع الماضي على أن يتم الانتهاء من مراجعة باقي النتائج وإعلانها الأحد المقبل على الموقع الخاص بالكلية وكذلك تعليقها في الكلية ورقيًا، بالإضافة إلى إمكانية حصول الطالب على نتيجته برقم الجلوس من خلال خدمة إعلان النتائج عبر الهاتف التي تتبناها الجامعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان