إعلان

بلطجة واغتصاب داخل المدارس.. شكاوى تقدم بها أولياء الأمور للهلالي

03:44 م الخميس 31 مارس 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

اشتكى أحد أولياء أمور طلاب مدرسة البشري التابعة لإدارة عين شمس التعليمية، من البلطجة التي يتعرض لها طلاب المدرسة مشيرًا إلى أن الطلاب يواجهون مافيا كبيرة داخل إدارة عين شمس التعليمية قائلًا: "أولادنا كانوا في البداية على قوة مدرسة السيدة خديجة وكان مدير المدرسة يحرض أولياء الامور على الاعتداء على الطلاب بالسلاح الأبيض".

وأضافت ولية أمر طالبة بمدرسة أم كلثوم التابعة لمديرية التربية والتعليم بعين شمس، خلال لقاء أولياء الأمور المحتجين على المناهج التعليمية، بالدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، اليوم الخميس، إن هناك حالة اغتصاب وقعت بداخل المدرسة خلال الأسبوع الماضي، معربة عن استياءها من غياب تأمين المدارس ضد البلطجية.

من جانبه قال الوزير إن الحوادث التي تحدث داخل المدارس مثل التحرش والاغتصاب، فطبيعية لان هناك نماذج بشرية سلبية والوزارة تتعامل مع نحو نصف المجتمع، إلا أن الفيصل في هذا الأمر هو مدى تحرك الوزارة لحل المشكلة بمجرد الإبلاغ عنها.

وبالنسبة لارتفاع مصروفات المدارس الخاصة، أكد الوزير أن الوزارة تعلن عن مصروفات جميع المدارس الخاصة والدولية في مصر قبل بدء العام الدراسي، مطالبًا أي ولي أمر يواجه مشكلة تخص المصروفات ويطلب منه مصروفات تخالف المعلنة على موجع الوزارة، بالإبلاغ فورًا.

وناشد الوزير أولياء الأمور المتضررين بالاتصال على رقم خدمة المواطنين 19126، وفي حالة تقصير أحد الموظفين في الرد عليهم، يمكنهم إرسال الشكاوي للصفحة الخاصة بالتواصل مع أولياء الأمور من خلال الموقع الالكتروني للوزارة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان