إعلان

"مستقبل وطن" يلتقي سفير البوسنة لبحث التعاون بين البلدين

07:49 م الأربعاء 30 مارس 2016

حزب مستقبل وطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

التقى عدد من قيادات حزب مستقبل وطن، اليوم الأربعاء، السفير "دوسكو" سفير دولة البوسنة بالقاهرة، وذلك لبحث سبل آليات التعاون بين البلدين والتعرف على كيفية الاستفادة من التجارب السياسية الحزبية المختلفة وخلق مزيد من التواصل الفعال بين الجميع، وذلك بمقر سفارة البوسنة.

وتناول اللقاء سبل بحث التعاون بين مستقبل وطن وبين كافة الأحزاب بدولة البوسنة لنقل الخبرات، والتأكيد على أن مستقبل وطن ظاهرة تستحق كل التقدير والاحترام واستحقت بجدارة؛ لأن تغير مفاهيم السياسة في العالم بأكمله.

وتطرق اللقاء للحديث عن الشأن الداخلي المصري وكيف استطاعت مصر بفضل الإدارة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي للعبور بمصر لبر الأمان، بالاضافة إلى أن مصر بدأت تستعيد ريادتها ووضعها اللائق بها على مستوى المحافل الدولية.

فيما شهد اللقاء إشادة السفير البوسني بتجربة مستقبل وطن وأنه استطاع إبهار العالم من خلال قيادات شبابية بحتة، وأصبح محط أنظار واهتمام الجميع على كافة المستويات السياسية العالمية.

حضر اللقاء، أحمد كرم الأمين العام المساعد للشئون المالية والادارية، محمد عمار، أمين العمل الجماهيري على مستوى الجمهورية، أحمد كارم أمين مساعد العمل الجماهيري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان