إعلان

بالصور- نقابة الصحفيين تحتفل باليوبيل الماسي..و"قلاش": بداية لبحث الاستقرار

04:19 م الأربعاء 30 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:
تصوير- نادر نبيل:

قال يحي قلاش، نقيب الصحفيين، إن الأوضاع الاقتصادية للصحفيين من أهم أولويات المجلس الذي سيتم دراستها في الجمعية العمومية المقبلة، مضيفًا بأن هذا الملف سيأخذ مسارًا مختلفًا في الفترة المقبلة.

وأضاف قلاش في تصريحات صحفية له على هامش احتفالية اليوبيل الماسي للنقابة، الأربعاء، أن يوم 31 مارس في 1941 لم يكن البداية الحقيقة لإنشاء نقابة الصحفيين، حيث أن هذا التاريخ بعد محاولة استمرت أكثر من 50 عامًا، لكي يظهر هذا الكيان بأيدي ونضال أجيال كثيرة.

وأشار إلى أن الاحتفال باليوبيل الماسي بالنقابة، هو بداية لبحث استقرار الأوضاع في المؤسسات الصحفية غير المستقرة، بالإضافة إلى العمل على استمرارية الحفاظ على أخلاقيات المهنة، وذلك من خلال تطبيق التشريعات الصحفية واحترام الدستور.

وتابع أن النقابة لا تنسى الصحفيات المصريات المناضلات، وما قدموه إلى المهنة والنقابة من أجل ظهور هذا الكيان العظيم، مؤكدًا أن الاثنين الحادي عشر من أبريل ستوافق يوم الأربعين للكاتب الصحفي الراحل محمد حسنين هيكل، وأنهم سيحتفلون بالحديث عن كفاح الصحفيات، أما يوم 16 أبريل سينطلق فيه المؤتمر الخامس للصحفيين، والذي سيتضمن ندوة للحديث عن مستقبل الصحافة الورقية والإلكترونية والإعلام الاجتماعي تحت عنوان" عاشت حرية الصحافة.. عاش نضال الصحفيين".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان