إعلان

أحد الركاب الطائرة المصرية المختطفة يروي كواليس الحادث

04:39 م الثلاثاء 29 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام :

قال ريمون سمير، أحد ركاب الطائرة المصرية المختطفة بمطار لارينكا بقبرص أن المختطف كان في مؤخرة الطائرة وليس في مقدمتها، مشيرًا إلى أن أفراد طاقم الطائرة طلبوا من الركاب عدم التعامل والاحتكاك مع المختطف.

وأضاف سمير في مداخلة هاتفية لقناة "أون تي في" اليوم الثلاثاء :"الطائرة أقلعت دون مشاكل وإجراءات عادية للصعود للطائرة، وبعدها فوجئنا أن الوقت المخصص للرحلة زاد، وأحد الأفراد من طاقم الطائرة أبلغونا بتعرضنا لتهديد بالاختطاف وتنفيذ التعليمات في حالة الاختطاف، والمختطف طلب النزول في 3 دول وتم اختيار لارنكا بقبرص لعدم كفاية الوقود".

وأشار ركاب الطائرة المصرية إلى أن طاقم الطائرة فور الوصول لقبرص أعلن مغادرة السيدات أولا ثم تم طلب بعد ذلك مغادرة الركاب المصريين وبقاء الأجانب في الطائرة، لافتًا لإصابة بعض الركاب بحالة من الهلع والفزع وتعرض البعض لحالة إغماء لدى وصولهم لمطار لارنكا.

وقد تعرضت الطائرة المصرية ايرباص 320 لحادث اختطاف صباح اليوم عقب إقلاعها من مطار برج العرب في طريقها لمطار القاهرة، حيث قام مختطف الطائرة بإجبار الطاقم على التوجه لمطار لارنكا بقبرص، وبعد ساعات من الاختطاف تم تحرير جميع ركاب الطائرة المصريين والأجانب وألقي القبض على مختطف الطائرة، حيث ثبت أن الحزام الناسف الذي كان يرتديه مزيفا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان