إعلان

الجالية المصرية بالكويت: الهجوم على وزيرة الهجرة سياسة ممنهجة مرفوضة

05:47 م الإثنين 28 مارس 2016

وزيرة الهجرة والمصريين فى الخارج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

أعلنت الجالية المصرية بالكويت، عن وقوفها صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية فى مصر وخلف حكومتها ووزيرة الهجرة والمصريين فى الخارج، مؤكدة رفضها للهجمات التي وصفتها بـ"الممنهجة من بعض الأفراد حول سياسة الوزيرة والحكومة"، مؤكدين أن إنشاء وزارة للمصريين بالخارج حلم تحقق من أجل الاهتمام بهم.

وأكد أبناء الجالية بالكويت - فى بيان لهم، اليوم الاثنين - رفضهم ما يتداوله البعض من خلافات داخل مبنى الوزارة بين الوزيرة وبعض مستشاريها؛ فهذا شأن إدارى داخلي لا يحق لأي منا متابعته والتعليق عليه.

وقال علاء سليم، مؤسس الاتحاد العام للمصريين فى الكويت، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المركزي والمتحدث الرسمى، إنه يثمن مجهودات الوزيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، ويبارك سياساتها الرامية إلى حل المشكلات التى تواجه أبناء الوطن فى الخارج.

وأكد سليم، أن أبناء الجالية المصرية فى الكويت يقفون بجانب الوزيرة ضد كل "المهاترات" التى تنال من سمعة الوطن فى الخارج، ولا تهدف إلا لضياع الجهود فى وقت تحتاج فيه البلاد إلى لم الشمل والوقوف حول قياداته وحكومته، وأن التطاول على وزيرة الهجرة ما هو إلا بغرض النيل من استقرار الوطن وأمنه وسلامته ووحدته الوطنية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان