إعلان

بالمستندات.. نقابة الأطباء تكشف كواليس تأجيل جمعيتها العمومية

03:17 م الخميس 24 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:
أعلنت نقابة الأطباء، اليوم الخميس، تأجيل جمعيتها العمومية التي كان من المقرر لها يوم غد الجمعة بالقاعة الرئيسية في القصر العيني، إلى يوم 8 إبريل القادم بمقرها في دار الحكمة الساعة الواحدة ظهرًا.

وأشارت النقابة إلى أن ذلك يأتي لإلغاء القصر العيني حجز القاعة الرئيسية للنقابة فجأة.
وأوضحت النقابة ـ عبر بيان رسمي صادر عنها ـ اليوم الخميس، إلى وصول اعتذار رسمي لها من إدارة القصر العيني في تمام الساعة الحادية عشر صباح اليوم، اعتذار رسمي عن حجز قاعة المؤتمرات بالقصر العينى للجمعية العمومية ، ولحفل الدفعة الجديدة.

ونوهت الوزارة إلى أنه بالرغم وجود حجز رسمي مسبق  ودفع الرسوم، إلا أنه تم إلغاء الحجز قبل الجمعية بـ 24 ساعة ، والسبب المذكور في الاعتذار الرسمي هو أعمال الصيانة.

 وقد حذرت الشئون القانونية والمستشار القانوني للنقابة من اقتراح نقل مكان الجمعية لدار الحكمة غدًا ، لعدم وجود إعلان رسمي في جريدتين رسميتين عن المكان قبل الميعاد بأسبوعين، يتيح الطعن القضائي على صحة انعقاد الجمعية، وبالتالي على كافة قراراتها . لذلك قررت النقابة العامة الأتي:

أولا : تأجيل انعقاد الجمعية العمومية العادية إلى الجمعة 8 أبريل 2016 الساعة 1 ظهراً على أن تنعقد بمقر النقابة العامة بدار الحكمة ، واتخاذ كافة إجراءات الإعلان رسمياً ، لضمان صحة الانعقاد .
ثانيا : يسعد دار الحكمة استقبال شباب الأطباء حديثي التخرج في حفل حلف اليمين وتسليم الكارنيهات وتكريم أوائل الدفعة ، ويبدأ الحفل الساعة 10 صباحاً وينتهي بحفل فني.
 

0234

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان