إعلان

"بحوث الإسكان" تنظم المؤتمر الدولي الأول للتشييد المستدام وإدارة المشروعات"

12:41 م الخميس 24 مارس 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

ينظم المركز القومى لبحوث الاسكان والبناء، ومعهد بحوث التشييد وادارة المشروعات، المؤتمر الدولي الأول للتشييد المستدام وإدارة المشروعات وذلك فى الفترة من 29 الى 31 مارس 2016 فى القاعة الرئيسية بالمركز بمقره فى 87 بشارع التحرير الدقى  بالجيزة.

ويهدف المؤتمر إلى اجتماع العلماء، والاكادميين، والباحثين، وطلاب الجامعات، والدراسات العليا، لتبادل الخبرات ومشاركة تجاربهم، ونتائج ابحاثهم فى مجالات التشييد المستدام وادارة المشروعات.

ويمنح المؤتمر الباحثين وطلاب العلم فرصة لعرض أحدث ما توصلت اليه الابحاث العلمية و الاتجاهات الحديثة مع اعطاء مساحة من الوقت لهم  لمناقشة الابتكارات الجديدة فى مجال الاستخدام الامثل لنماذج و برامج ادارة المشروعات الهندسية، والبرامج وكذلك التحديات التى تقابل العلماء والباحثين فى تطبيق هذه النماذج فى الواقع العملى مع البحث عن الحلول المناسبة فى مجال التنمية المستدامة وتقديم الاقتراحات بحلول اخرى لادارة المشروعات للوصول إلى تخفيض الوقت والجهد والمال .

هذا بالاضافة الى الاستفادة من التجارب المختلفة فى البناء المستدام او البناء الاخضر كاتجاه جديد اتجه اليه معظم الدول للاستفادة من اعادة تدوير المخلفات الخاصة بمواد البناء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان