إعلان

وزير القوى العاملة : بابي مفتوح للجميع واتعامل بحيادية تامة

11:28 ص الخميس 24 مارس 2016

وزير القوى العاملة محمد سعفان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان في أول لقاء له مع قيادات الوزارة بعد تولى حقيبة "القوى العاملة"، إن البلاد تمر بمرحلة حرجة وهناك مشاكل كثيرة، قائلا "يجب أن نعترف بالحقائق الموجودة على أرض الواقع".

وطالب الوزير، بضرورة العمل بجهد مضاعف عشرات المرات على ما كان يتم العمل به، ووضع الحلول  لبناء هذا الوطن، مضيفاً " وهذا ليس من أجلنا بل من أجل أولادنا وأحفادنا، ومن أجل المستقبل".

وأكد سعفان، أن بابه مفتوح للجميع ويتعامل مع الجميع بحيادية تامة وكاملة، ويحترم القانون، معرباً عن أمله في أن يخرج مشروع قانون العمل الجديد محققا للتوازن بين طرفي العملية الإنتاجية، بحيث لا يجور طرف على حقوق الآخر، كما تعمل اللجنة التشريعية المشكلة بالوزارة على وضع قانون جديد للتنظيمات العمالية يعمل على استقرار الوضع النقابي في مصر.

وشدد الوزير، على أن الهدف الأساسي في هذه المرحلة هو إجراء عمليات تطوير كبيرة بجميع قطاعات الوزارة لتوفير كل سبل الراحة للمواطنين المتعاملين مع أجهزتها والمديريات في سهولة ويسر، وتبسيط الإجراءات والخدمات المقدمة لهم، مؤكدا أن حل مشاكل العمال هو محور اهتمامنا جميعا بمواقع العمل والإنتاج، واحتواء أية مشكلات قد تظهر، ووضع الحلول المختلفة لها في أسرع وقت حتى لا تتفاقم، وتؤثر على العملية الإنتاجية التي تعتبر الشغل الشاغل حاليا لرفعها إلى أعلى إنتاجية.

اقرأ ايضا:

العمال ينقسمون على ''سعفان''.. هل عاد الحق لأصحابه؟

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان