إعلان

سفيرة النوايا الحسنة : تفجيرات بروكسل رسالة لكل دول الاتحاد الأوربي

03:31 م الثلاثاء 22 مارس 2016

جيهان جادو سفيرة النوايا الحسنة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قالت جيهان جادو، سفيرة النوايا الحسنة باللجنة الدولية لحقوق الإنسان، إن سلسلة التفجيرات التي وقعت صباح اليوم في مطار بروكسل ومحطة مترو مالبيك ببلجيكا هي رسالة لكل دول الاتحاد الأوربي، وذلك بعد قيام السلطات البلجيكية الجمعة الماضية بإلقاء القبض على صلاح عبدالسلام المتورط في الهجمات التي استهدفت العاصفة الفرنسية باريس.

وأضافت جادو في مداخلة هاتفية لبرنامج "غرفة الأخبار" المذاع على قناة "سي بي سي إكسترا" اليوم الثلاثاء بأن الوضع في بلجيكا الآن مؤسف بعد التفجيرات التي وقعت في المطار والذي من المفترض أن يكون من أكثر الأماكن أمانا لما به من تعزيزات وإجراءات أمنية.

وأشارت سفيرة النوايا الحسنة باللجنة الدولية لحقوق الإنسان بعد ذلك إلى أن كافة دول الاتحاد الأوربي اتخذت إجراءات أمنية مشددة عقب سلسلة التفجيرات التي ضربت العاصمة البلجيكية بروكسل صباح اليوم، وذلك بعد سيادة حالة من الهلع في كل دول الاتحاد.

وكانت العاصمة البلجيكية بروكسل تعرضت صباح اليوم لعدد من التفجيرات الي استهدفت مطار بروكيل ومحطة مترو مالبيك والذي أسفر عن ما لا يقل عن 13 قتيل و35 مصاب حتى الآن، وقد وصف رئيس الوزراء البلجيكي شارل ميشيل الهجمات بأنها "عمياء وعنيفة وجبانة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان