إعلان

مصطفى بكري مهاجما هيلاري كلينتون: واحدة من صناع الإرهاب

12:23 م الثلاثاء 22 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

استنكر النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب اتهامات هيلاري كلينتون المرشحة للانتخابات الرئاسة الأمريكية عن الحزب الديمقراطي للرئيس الفلسطيني محمود عباس وإتهامه بالإرهاب.

وكتب بكري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الثلاثاء :"عندما تتهم هيلاري كلينتون الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أطلب منها أن تنظر في المرآة، لأنها واحدة من صناع هذا الإرهاب في مصر وسوريا وليبيا والعراق أيضا".

وأضاف عضو مجلس النواب أن واشنطن هي التي دعمت وراعت الإرهاب في عالمنا العربي، ثم إنها الداعم الاول للعدو الصهيوني والممول الرئيسي له ، فكيف لها أن تتهم الرئيس أبو مازن و الذي قدم الكثير من اجل إحلال السلام علي أرض فلسطين ، ولما لم يجد آذانا صاغية راح يمارس الضغط الدبلوماسي دفاعا عن حقوق بلاده وآمال شعبه في التحرر، ولكن أمريكا لاتزال تقف حائط صد أمام حقوق شعبنا الفلسطيني".

وقد اتهمت هيلاري كلينتون في تصريحاتها بمؤتمر الإيباك بواشنطن أمس الإثنين الرئيس الفلسطيني محمود عباس بالمسئولية عن الإرهاب ضد إسرئيل، مؤكدة أن أمن تل أبيب غير قابل للتفاوض وأن السلطة الفلسطينية تقدم الأموال لأسر الإرهابيين الذين يقومون بعمليات ضد إسرائيل بحسب قولها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان