إعلان

ضاحي خلفان ينصح بالتعامل مع اليهود كأبناء عم واندماج العرب والفلسطينين في دولة يهودية

02:21 م الإثنين 21 مارس 2016

ضاحي خلفان قائد شرطة دبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

اقترح ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق حل لقضية الصراع الفلسطيني الإسرائيلي تتمثل في عدم قيام دولة فلسطينية والإكتفاء بدولة إسرائيلية تضم الفلسطينيين واليهود معا، واصفا فكرة الاندماج مع اليهود في دولة واحدة بالرائعة بحسب قوله.

وكتب خلفان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الإثنين :" يجب ألا نتعامل مع اليهود على أنهم أعداء.يجب أن نتعامل مع اليهود على أننا أبناء عم نختلف معهم على وراثة أرض.وأن الفيصل في الحكم من يقدم دليل، اقترح عدم قيام دولة فلسطينية وإنما الاكتفاء بدولة إسرائيلية تضم الفلسطينيين واليهود وتضم للجامعة بعد 70 عاما سيكون العرب 75% من سكانها، وبهذا نعيش مع اليهود في سلام دائم".

وأضاف قائد شرطة دبي السابق :"لأن قيادة دولة فلسطينية بإدارة عرب بتكون زيادة دولة فاشلة في العالم العربي على الدول الفاشلة عربيا وما اكثرها..حتى يعيش العرب في الدولة الشراكة يهوديا وعربيا بإدارة يهودية ناجحه.ثم يكونوا بعد 70 سنه أغلبية وتعلموا من اليهود.كجنوب افريقيا الآن ويحكموا، فكرة الاندماج مع اليهود في دولة فكرة ولا أروع منها".

وتابع ضاحي خلفان :"إذا التحم العرب مع اليهود في لحظة من لحظات التاريخ المعاصرسيكونون قوة الله على أرضه، قوة مال وقوة عقول وقوة بشرية..وستزدهر البشرية وتسعد".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان