إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 18 مارس 2016

07:37 ص الجمعة 18 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

- جنيف: يلتقي ستيفان دى ميستورا مبعوث الأمم المتحدة الخاص بشأن الأزمة السورية مع كل طرف من أطراف المفاوضات على حدة .

- باريس: يلتقي وزير الخارجية الفرنسي جون مارك ايرولت، خلال زيارته التي بدأها أمس إلى تونس، برئيس الوزراء الليبي المكلف فايز السراج، لبحث الأوضاع السياسية بليبيا في ضوء القلق الذي يمثله تمدد داعش بالنسبة للمجتمع الدولي.

- موسكو: يتوجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى شبه جزيرة القرم لمتابعة عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية هناك، ومتابعة التقدم في بناء جسر يعبر مضيق كيرتش في جزيرة توزلا، إلى جانب عقد اجتماعات مع المسئولين هناك حول التنمية الاجتماعية والاقتصادية في شبه جزيرة القرم ومدينة سيفاستوبول.

- أديس أبابا: انطلاق اللقاء التشاوري بالعاصمة الأثيوبية "أديس أبابا" بين حكومة الخرطوم والحركات المسلحة.

- القاهرة: تعقد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين لمناقشة قضايا الأجور وعلاقات العمل والحريات، واعتماد الميزانية العمومية وتقرير مجلس النقابة عن العام الماضى، والتصديق على محضر الجمعية العمومية المنعقدة في مارس 2015، ومناقشة التعديلات على لائحة القيد .

- القاهرة: تنظم إدارة المرأة والأسرة والطفولة بجامعة الدول العربية جلسة نقاشية حول "اللاجئات العربيات: تحد جديد للأجندة التنموية 2030"، بمقر الأمم المتحدة في نيويورك بحضور ممثلين عن الجهات المعنية بشئون المرأة في المنطقة العربية وعدد من المنظمات الإقليمية والدولية العاملة بشئون المرأة وذلك على هامش الدورة الـ(60) للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان