إعلان

مستشفى مصر للطيران تجري أول عملية جراحية في مجال الأوعية الدموية

03:10 م الأربعاء 16 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - ( مصراوي):

صرح الدكتور عادل مزروع رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الطبية، أن مستشفى مصر للطيران لأول مرة في مصر في إجراء أول عملية جراحية في مجال الأوعية الدموية والتي شملت تصليح تمدد الشريان الأورطي وشرايين الحوض الرئيسية وشرايين الحوض العميقة بواسطة استخدام القسطرة التداخلية.

وأوضح مزروع، في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، أن هذه العملية قد أجريت تحت إشراف قسم جراحة الأوعية الدموية بمستشفى مصر للطيران والذي يضم أكفأ الأطباء على مستوى الجمهورية في هذا التخصص، مضيفاً أن المستشفى لديها من الإمكانات الحديثة والمتطورة ما أسهم في إنجاح مثل هذه العمليات الدقيقة.

وأضاف رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الطبية، أن المستشفى تحرص دائماً علي الاطلاع علي آخر المستجدات العلمية والطبية التي توصل اليها العلم الحديث ليتم إدخالها وتطبيقها بالمستشفى من أجل تطوير وتحديث الخدمات التي تقدمها في مجال جراحة الأوعية الدموية بحيث يساعد على تشخيص الحالات المرضية وتوفير العلاج المناسب لها.

وأشار إلى أنه نظراً لكونها أول عملية جراحية في هذا التخصص فقد حرصت المستشفى على نقل هذه العملية وبثها مباشرة باستخدام وسائل الاتصال المرئية مثل الـ telemedicine والـ Video Conference- داخل غرفة العمليات، حيث حرص عدد من أساتذة الطب في تخصص جراحة الأوعية الدموية من جامعات القاهرة وعين شمس والأزهر والقوات المسلحة على مشاركة مستشفى مصر للطيران هذا الحدث و متابعة خطوات العملية أولاَ بأول.

جدير بالذكر أن مستشفى مصر للطيران هي أحد الشركات التابعة للشركة القابضة لمصر للطيران والتي أصبحت أحد أكبر المراكز الطبية المعتمدة محلياً وإقليمياً، وتمكنت المستشفى خلال الفترة القليلة الماضية من إحداث تطوير وتحديث شامل بها وبخدماتها والذي يأتي في إطار الخطة التطوير التي تنتهجها مصر للطيران في جميع شركاتها وقطاعتها التابعة في الفترة الحالية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان