إعلان

غدًا.. جامعة القاهرة تعلن نتائج امتحانات دور يناير بالتعليم المفتـوح

04:40 م الإثنين 14 مارس 2016

جامعة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وليد العربي:

أعلن مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح، أنه تم الانتهاء من نتاىْج امتحانات دور يناير 2016، وذلك يوم الاثنين 14مارس الجارى، وانه سيتم إعلانها للطلاب غدًا الثلاثاء، بكافة البرامج: التجارة، الزراعة، الاداب، الحقوق، الاعلام، دار العلوم، ورياض الأطفال، على صفحات الدارسين بالموقع الالكترونى الرسمى للمركز.

وقال الدكتور سيد تاج الدين مدير مركز التعليم المفتوح، أنه سيتم إتاحة النتيجة للدارسين من خلال رسائل المحمول، أو الاتصال تليفونيًا بالرقم المختصر كما تم فى الفصل الدراسي السابق.

وأعلن تاج الدين أن بداية تسجيل المقررات الدراسية للدارسين القدامى للفصل الدراسي القادم سيبدأ اعتبارا من الأحد يوم 20مارس الجارى، مشيرًا إلى أنه تقرر استمرار التسجيل لمدة 8 أسابيع وطوال أيام الأسبوع ، بما فى ذلك يوم الجمعة من الساعة ٩ صباحًا وحتى الرابعة مساءا.

كما سيتم فتح باب التسجيل للدور الثانى اعتبارا من الأحد 20مارس وحتى السبت ٢٦ مارس الجارى، على ان تبدا امتحانات البينى والدور الثانى من 8 إلى 12 مايو2016.

وأشار تاج الدين إلى أن نسب النجاح التقريبية بكليات التعليم المفتوح بلغت: التجارة64%، الزراعة69%، الآداب 83%، الاعلام 69%، دار العلوم 79%، رياض الاطفال 93%، والحقوق 74%.

ومن جانبه الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، بأن الجامعة ملتزمة بقرار المجلس الأعلى للجامعات، والقاضى بعدم قبول دارسين جدد هذا الفصل الدراسي، وأن الجامعة تقوم بتطوير نظم الامتحان والتدريس بالتعليم المفتوح بداية من الفصل الدراسى الجديد لتقديم أفضل خدمة للدارسين ولمواكبة النظم العالمية فى التعليم المفتوح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان