إعلان

الأزهر: الزند أجري اتصالا بالإمام الأكبر لتوضيح حقيقة إساءته للنبي

02:12 م الإثنين 14 مارس 2016

الأزهر الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالرحمن أحمد:

أعلن المركز الإعلامي بالأزهر الشريف، أن ما تداولته بعض وسائل الإعلام، حول اتصال الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، بالمستشار أحمد الزند، وزير العدل المصري السابق، علي خلفية أزمته الأخيرة، عار تماما من الصحة، مؤكدا أنه على الجميع أن يعلم أن النبي-صلى الله عليه وسلم- هو شرف هذه الأمة وعنوان فخارها ومجدها .

وأضاف المركز الإعلامي، أن الإمام الأكبر وجه شخصيا مساء السبت بإصدار بيان يوضح عدم جواز التعرض لمقام النبوة الكريم وذلك قبل سفره إلى ألمانيا صباح الأحد.

وأضاف، أنه فور وصول الإمام الأكبر إلى العاصمة الألمانية برلين مساء أمس الأحد ، أصر المستشار أحمد الزند، وزير العدل المصري السابق، على الاتصال هاتفيا به في مقر إقامته برلين، لتوضيح أنه لم يقصد أبدا الإساءة للرسول صلي الله عليه وسلم، وأنه لا يمكن أن يقصد هذا لكن المحاور هو من استفزه خلال إجراء الحوار فتلفظ بهذه الألفاظ دون أن يقصد معناها.

وأشار المركز، إلي أن الزند ذكر للإمام خلال الاتصال أن بيان الأزهر جاء متوازنا جدا، وأنه شخصيا يتفق مع كل ما جاء فيه وضرورة الحذر عند التعرض لمقام النبوة الكريم.

وأهاب المركز الإعلامي، بوسائل الإعلام تحري الدقة فيما ينشر من معلومات حول الأزهر الشريف وأن يتم التواصل معه للاستفسار عن أي معلومات تتعلق بالمشيخة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان