إعلان

فقيه قانوني تعليقا على إقالة الزند : "الأزهر يحكم مصر"

12:18 م الإثنين 14 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

علق الدكتور محمد نور فرحات، الفقيه القانوني والدستوري على قرار إقالة المستشار أحمد الزند من منصبه كوزير للعدل على خلفية تصريحاته عن الرسول عليه الصلاة والسلاة في أحد البرامج التلفزيونية، مشيرًا لدور الأزهر في الحث على إقالة الزند - بحسب قوله.

وكتب فرحات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" اليوم الإثنين :" الزند أهان المصريين جميعا وتم تعيينه وزيرا، الزند أهان الدستور وأهال التراب على مبدأ المساواة أمام القانون وتم تعيينه وزير، الزند عين وزيرا لانه يحظى بحب القضاة ليس لاسباب موضوعية وانما لما أغدقه عليهم من مكاسب".

وأضاف الفقيه القانوني والدستوري :" النظام كان حريصا على حسن العلاقة مع القضاة، الازهر سبق ان أقال جابر عصفور، الازهر هو الذى حث على اقالة الزند، الازهر يحكم مصر، الحمد لله رب العالمين".

وقد أصدر المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء قرارا مساء أمس الأحد بإبعاد المستشار أحمد الزند عن منصبه كوزير للعدل، وذلك بعد تصريحات الزند في أحد البرامج التلفزيونية الجمعة الماضية بأنه يمكن أن يحبس أي مخالف للقانون حتى لو كان النبي عليه الصلاة والسلام، وأصدر الأزهر الشريف بيانا أهاب فيه بكل من يتصدى للحديث العام في وسائل الإعلام من الحذر من التعرض لمقام النبوة في الأحاديث الإعلامية العامة صونا للمقام النبوي الشريف.

931

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان