إعلان

قالوا عن إقالة "الزند"

09:46 م الأحد 13 مارس 2016

المستشار أحمد الزند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

أصدر المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم قراراً بإعفاء المستشار أحمد الزند وزير العدل، من منصبه. 

وعلق عدد من الشخصيات السياسية والعامة على إقالة الزند.

باسم يوسف

330

علق الإعلامي الساخر باسم يوسف، على إقالة المستشار أحمد الزند وزير العدل من منصبه، بسبب تصريحاته المثيرة للجدل حول "النبي محمد".

وقال "يوسف"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء اليوم الأحد: "الزند لازم يمشي.. عندك بديل ؟".

يوسف الحسيني

وعلق الإعلامي يوسف الحسيني، على قرار رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، بإقالة المستشار أحمد الزند، من منصبه كوزيرًا للعدل، على خلفية تصريحاته بشأن سجن النبي، بعرض مقطع من أغنية "لأجل النبي"، للمطرب والمنشد محمد الكحلاوي.

وأكد الحسيني، خلال برنامجه "السادة المحترمون"، المذاع عبر فضائية ontv، أنه ضد أن يتم محاكمة الزند، بتهمة ازدراء الأديان.

محامي الزند

قال عصام عجاج، محامي المستشار أحمد الزند، وزير العدل المُقال، أن تصريحات موكله بشأن سجن النبي، لم تتعد كونها زلة لسان، غير مقصودة بالمرة.

وأضاف عجاج، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء القاهرة"، المذاع عبر فضائية ten، أن المستشار أحمد الزند حافظ للقرآن الكريم، ومتدين جدًا، وأزهري وخريج شريعة وقانون.

وأوضح محامي وزير العدل السابق، أن هناك تصيد لأخطاء الزند، وتربص بالمستشار من قبل أنصار جماعة الإخوان المسلمين.

أحمد موسى

وصف الإعلامي أحمد موسى، قرار رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، بإقالة المستشار أحمد الزند، من منصبه كوزيرًا للعدل، بـ"الخطأ الكبير"، مؤكدًا أن الرئيس السيسي أخطأ بقبوله إقالة الزند من منصبه.

وأكد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية صدى البلد، أن الزند يملك مواقف وطنية كثيرة، تغفر له خطأه، موضحًا أن هناك العديد ممن أخطأوا، ولم يحاسبوا حتى الآن.

وأضاف موسى، "اليوم يوم حزين على العدالة المصرية"، مشيرًا إلى أن هذا القرار سيكون سبب في فرح الإرهاب والخونة والطابور الخامس، وفق قوله.

واستنكر موسى، استجابة الحكومة للحملة التي أقيمت ضد الزند، على خلفية تصريحاته بشأن حبس النبي، قائلًا " لا أرى دولة في العالم تدار من الفيس بوك، وتتحرك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

خالد صلاح

30247167-a448-4056-acf6-2da40cbdbb9c

علق الإعلامي خالد صلاح، على قرار المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء بإعفاء المستشار أحمد الزند وزير العدل من منصبه،أنه انتصارًا للإخوان بمعركة الدين منها براء. 

ووأضاف صلاح، في تدوينة له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اللى حصل مع الزند مخيف. احنا بنسيب الناس فى زلة لسان.. أسجل فزعى من هذا القرار. شريف إسماعيل انتصر للإخوان فى معركة الدين برئ منها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان