إعلان

وزيرة الهجرة للمصريين بالخارج: عيدوا على أمهاتكم بالشهادات الدولارية

03:10 م الأحد 13 مارس 2016

نبيلة مكرم وزيرة الهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح:

قالت نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج، إنها ستبدأ اولي جولاتها للدعاية للشهادات الدولارية" بلادي" بالسفر إلي الإمارات وزيارة دبي وأبو ظبي والشارقة.

وأوضحت مكرم، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، علي هامش لقائها بوفد المدرسة القبطية الأرثوذكسية بكندا، أنه هذه الزيارة تأتي لحث المصريين بالخارج علي شراء الشهادات الدولارية، وذلك برفقة وفد من البنك المركزي.

وأشارت إلي أنها ستلتقي عدد من ممثلي البنوك بالإمارات لبحث كيفية الترويج للشهادة الدولارية، بالإضافة إلي لقاء عدد من سيدات مصر.

ولفتت إلى أنه فيما يخص قانون الهجرة، إلى أن مدة استبيان الآراء حوله لم تنتهي حتي الان، ومن ثم سيتم جمع كل الاقتراحات حول القانون ومناقشتها مع اللجنة العليا للقانون ويتم عمل موائمة بين طلبات المواطنين واقتراحاتهم والقانون.

ودعت مكرم، المصريين بالخارج بشراء الشهادة الدولارية للتعيد علي امهاتهم، تزامنا مع اقتراب الاحتفال بعيد الأم قائلة " فرصة جيدة لأبناء الوطن لإهداء امهاتهم بالشهادات كوسيلة للترويج لها لأنها تعتبر شهادة تنموية كاملة وبها روح وطنية واسرية."

ولفتت إلى أن حصيلة الشهادة الدولارية ستكون جيدة وسيتم الإعلان عنها مع البنك المركزي اولا بأول، لافتة إلي أنه بعد الانتهاء من سفرية الامارات ستتوجه الي الدانمارك و كندا واستراليا و السعودية والكويت.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان