إعلان

عمال بـ"وبريات سمنود" يعتصمون احتجاجا على فصل 8 من زملائهم

12:30 م السبت 12 مارس 2016

شركة سمنود للوبريات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت– نورا ممدوح:

أعلن العشرات من عمال شركة وبريات سمنود، دخولهم في اعتصام مفتوح، اليوم السبت، بمقر الشركة اعتراضا على فصل 8 من زملائهم العاملين بالشركة من بينهم رئيس اللجنة النقابية.

وقال هشام البنا، رئيس اللجنة النقابية، إنه سيتم تحرير بلاغ بالنيابة لإخطارهم بالاعتصام ضد قرار إدارة الشركة الذي وصفه بـ"التعسفي"، مؤكدًا أنهم سيسلكون الطرق القانونية لاتخاذ حقوقهم.

وأشار رئيس اللجنة النقابية، في تصريح لمصراوي، اليوم السبت، إلى أن الشركة تعمل بشكل طبيعي دون توقف، وأن جميع العاملين لديهم نية للمشاركة في الاعتصام إلا أنهم حريصون على عدم إيقاف سير العمل بالشركة.

وأوضح البنا، أن قرر فصل 8 من عمال الشركة جاء على خلفية مطالبة العمال بعلاوة 2014، وحافز التطوير وضمان صرف الرواتب والمستحقات في موعدها وهي المطالب التي تم رفضها جميعا، لافتًا إلى أنه تم اتخاذ هذا الإجراء دون أي تحقيق سواء داخل الشركة أو خارجها.

وكان رئيس مجلس إدارة الشركة قد حرر محضر بمركز شرطة سمنود حمل رقم 7/94/2016م أحوال المركز بتاريخ 3مارس الجاري، ثم عاد مجلس إدارة الشركة إلى الانعقاد يوم 6 مارس، وأصدر قراراه السابق بفصل كل من هشام إبراهيم السعيد البنا، أحمد رجب العبد المنشاوي، أحمد صلاح مصطفى عبد المعبود، ياسر مصطفى عبد اللطيف طه، أحمد مصطفى عبد اللطيف طه، صلاح إبراهيم رمضان المتولي، محمد متولى عزت عبد الغني، محمد صابر محمد الحلو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان