إعلان

القبض على 6 اشخاص بينهم مصريون لدى محاولتهم تهريب مليوني قرص "إمفيتامين" للسعودية

06:05 م الإثنين 08 فبراير 2016

إمفيتامين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض (د ب ا)

أعلن مصدر أمنى سعودي أن رجال حرس الحدود تمكنوا من إلقاء القبض على ستة شخاص ، بينهم أربعة مصريين ، كانوا يحاولون تهريب حوالي مليوني قرص إمفيتامين عن طريق البحر بالقرب من منطقة تبوك شمال المملكة .

وقال المتحدث الرسمي لحرس الحدود في بيان له اليم الاثنين انه تم رصد والاشتباه بهدف بحري على مسافة (10) عشرة أميال بحرية تقريبا من شواطئ محافظة الوجه بمنطقة تبوك، عند الساعة الحادية عشرة من مساء امس الأحد"، مشيرا الى ان "إحدى الدوريات البحرية بادرت بمتابعته، وعند اعتراضه ومحاصرته، قام من فيه بإشعال النار في مجموعة من الأكياس مما نتج عنه انتشار النيران في الواسطة (مركب )البحرية، وغرقها".

واعلن المتحدث ان "طاقم دورية حرس الحدود تمكن من القبض على ركاب الواسطة البحرية، وعددهم اربعة مصريين، كما تم القبض على شخصين سعوديين للاشتباه بعلاقتهما بالمقبوض عليهم".

وقال المصدر ان "ركاب الواسطة البحرية أقروا بأنهم كانوا ينقلون كمية كبيرة من أقراص الإمفيتامين يصل عددها إلى مليوني قرص تقريبا، وجار العمل لمحاولة انتشال ما تبقى منها".

وكانت السلطات الأمنية السعودية اعلنت السبت انها تمكنت من إحباط محاولة تهريب 4ر2 مليون قرص إمفيتامين عبر شواطئ تبوك (شمال) المملكة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان