إعلان

وزير الاتصالات: جاهزون لتقديم قاموس موحد للصم والبكم

11:19 ص السبت 06 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

قال ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن 125 مليار جنيه هي حجم استثمارات هيئة البريد في مصر، لافتًا إلى أن عدد مكاتب البريد على مستوى الجمهورية تصل إلى 3965 مكتب بريد.

وأضاف القاضي خلال كلمته في افتتاح عدد من المشروعات الخدمية والرياضية بمدينة السادس من أكتوبر اليوم السبت :"يعمل في هيئة البريد أكثر من 55 ألف موظف بحجم استثمارات تصل ل125 مليار جنيه، و22 مليون حساب للعملاء، وتم تطوير خدمات مكاتب البريد لتعمل بشكل إليكتروني والتطوير ليس فقط من حيث الشكل، ولكن بالمضمون وتقديم الخدمة للمواطنين".

وأشار وزير الاتصالات بعد ذلك إلى أنه تم تطوير 420 مكتب بريد من إجمالي 3965 مكتب بريد إضافة لتطوير 80 سنترال على مستوى الجمهورية تخدم أكثر من نصف مليون مواطن وتطوير منظومة الشهر العقاري بالتعاون مع وزارة العدل، لافتًا إلى العمل جار لتطوير 1600 سنترال على مستوى الجمهورية.

واستطرد وزير الاتصالات :"نحن جاهزون لتقديم قاموس موحد للصم والبكم، ونوفر العديد من فرص العمل في القرية الذكية والقرى التكنولوجية، وتم مناقشة المناطق التكنولوجية في مجلس الوزراء، وتقرر إنشاء شركة مساهمة لإدارة المناطق التكنولوجية، وبدأنا في المراحل الأولى في برج العرب وأسيوط".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان