إعلان

رئيس البرلمان: لم أوجه اتهامات لأي عضو.. وأكن الاحترام لكل النواب

07:13 م الإثنين 29 فبراير 2016

الدكتور علي عبد العال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد علي:

قال رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، إنه لم يوجه اتهامات لأي عضو، وذلك على خلفية إخراج النائب أحمد طنطاوي من الجلسة، مؤكدا أنه يكن الاحترام لكل النواب.

وأضاف عبد العال - خلال الجلسة العامة للمجلس اليوم الاثنين - "هناك تسجيل للجلسة السابقة..لم أتهم أي عضو.. كل من يحاول هدم الدولة المصرية لا مكان له في مصر.. أكن كل الاحترام لكل النواب".

وتابع عبد العال : "كل هؤلاء النواب وطنيون.. والدليل حصولهم على ثقة الناخبين في دوائرهم".

جاءت كلمة عبد العال لتوضيح تصريحاته السابقة التي تلت موافقة أغلبية الأعضاء على اقتراحه بإخراج النائب أحمد الطنطاوي من قاعة المجلس، حيث كان عبد العال قد أرجع اقتراحه بإخراج النائب من قاعة المجلس إلى "تهييجه" للجلسة.

كان عبد العال قد قال - عقب إخراج النائب من القاعة - "النائب أحمد الطنطاوي عاد لسلوكه في التهييج داخل القاعة"، مضيفا :" لن تختطف المجلس..لا يجوز لبعض النواب أن يختطفوا هذا المجلس..هذا الوطن أمانة في أعناقنا..البعض يريد هدم الدولة المصرية..لا وجود لهم في هذه القاعة".

وأضاف عبد العال في الجلسة السابقة "تحية لهذه الدولة.. ستظل مصر.. ستظل حرة.. وستظل مصر غير قابلة للبيع..ولا مكان لمن يريد هدم هذه الدولة الفتية القومية..ستظل قوية..ستظل حرة بالرغم من الحاقدين..كل من يحب هذا الوطن عليه بالهدوء.. وهناك فخ ينصب للمجلس.. وأرجو اليقظة".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان