إعلان

محافظ الجيزة: تسليم المرحلة الثالثة لمشروع الإسكان نهاية مارس

11:13 ص الجمعة 26 فبراير 2016

محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

أكد محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي، أنه سيتم البدء في تسليم المرحلة الثالثة لمشروع الإسكان بمدينة 6 أكتوبر نهاية الشهر المقبل لعدد 2000 وحدة سكنية، واستكمال إجراءات التعاقد مع المستحقين عن طريق البنك، على أن يليها كل شهرين تسليم باقي الوحدات بإجمالي 5892 وحدة سكنية.

ولفت المحافظ، خلال أول لقاء إسبوعي له مع المواطنين ممن لديهم شكاوى وطلبات للرد عليها من المسئولين، أنه يجرى حالياً توصيل المرافق من مياه وكهرباء وتنسيق موقع وأنه سيقوم بزيارة المشروع خلال الأسبوع المقبل.

وأضاف الدالي، أنه سيتم استعجال الجهات المختصة للبدء فى إنشاء المباني الخدمية ووحدة صحية ومسجد ومبنى للخدمات ووحدة إطفاء ومسطحات تجارية.

ووفقا لبيان صادر عن المحافظة، اليوم، الجمعة، فقد أكد المواطنون على "سعادتهم للجلوس مع المحافظ وجهاً لوجه وبحضور كافة المسئولين التنفيذيين".

واستقبل المحافظ خلال اللقاء، المواطنين من كافة أنحاء المحافظة بالأحياء والمدن وأستمع اإلى شكاوى وإستفسارات المواطنين والرد عليها من المسئول المختص، بحسب البيان.

حضر اللقاء نائب المحافظ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، منال عوض، والسكرتير العام بالإنابه، راضي أمين، ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن ووكلاء الوزارة المعنيين.

ودارت أغلب الطلبات حول تأخر تسليم المرحلة الثالثة من مشروع الإسكان القومى بمدينة 6 أكتوبر وطلبات مقدمة لإقامة مخابز جديدة وأكشاك وفاترينات والحصول على وحدة سكنية وتوصيل الكهرباء للعقارات المخالفة.

وأكد وكيل أول وزارة التموين، أنه يجرى حالياً دراسة المناطق الأكثر إحتياجاً للخبز على مستوى المحافظة قبل الموافقة على الترخيص بإقامة مخابز جديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان