إعلان

"خريجي الأزهر": توزيع جوائز مسابقة حفظ القرآن الكريم غدًا

08:29 م الأربعاء 24 فبراير 2016

الرابطة العالمية لخريجي الأزهر الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

تعقد الرابطة العالمية لخريجي الأزهر الشريف، غدا الخميس، احتفالية توزيع جوائز مسابقة حفظ القرآن الكريم، والتي أقامتها الرابطة على مدار الأيام الماضية بالتعاون مع الاتحاد العام لطلبة شمال نيجيريا.

وشارك بالمسابقة الطلاب الوافدون الدارسون بالأزهر الشريف، انطلاقا من اهتمام الرابطة بتعزيز قيمة حب تلاوة وحفظ كتاب الله تعالى.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة أسامة ياسين إن هذه المسابقة تأتي في إطار ما تقوم به الرابطة من أنشطة وفعاليات متنوعة تهدف لتفعيل المشاركة الإيجابية للطلاب الوافدين في كل ما من شأنه ترسيخ القيم النبيلة، وبث روح التنافس في حفظ كتاب الله تعالى والتشجيع عليه.

وبلغ عدد المتسابقين 81 متسابقا من عدة دول وجنسيات مختلفة، وسوف تقدم الرابطة جوائز مالية للفائزين سواء من المستوى الأول والذي يشمل حفظ القرآن الكريم كاملا، أو المستوى الثاني ويشمل حفظ نصف القرآن، ويتم توزيع الجوائز حسب إجادة أحكام التلاوة والتجويد، وأيضا للذين يجيدون القراءات القرآنية المختلفة.

ويحضر الاحتفالية كل من عضو هيئة كبار العلماء ونائب رئيس الرابطة العالمية لخريجي الأزهر، ووزير الأوقاف الأسبق الدكتور محمد عبد الفضيل القوصي، ورئيس جامعة الأزهر بالإنابة الدكتور إبراهيم الهدهد، ونائب رئيس الرابطة السيد أسامة يس، بالإضافة لعدد من النواب وعلماء وأساتذة الأزهر الشريف.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان