إعلان

وزارة النقل: تنفيذ الطرق الجديدة يتم طبقًا لمواصفات الجودة العالمية

05:39 م الأربعاء 24 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال المتحدث باسم وزارة النقل، أحمد إبراهيم، إن الطرق التي تنشئها الهيئة العامة للطرق والكباري حاليا في جميع أنحاء مصر تتوافر فيها كافة المواصفات العالمية من حيث التخطيط والجودة، وكذلك مواجهة كل الظروف المناخية مثل الأمطار والسيول والحرارة.

وأضاف إبراهيم- في تصريح، اليوم الأربعاء- أن وزير النقل، الدكتور سعد الجيوشي، يتابع بنفسه وبشكل يومي مع قيادات الطرق والكباري خطوات العمل، مع التأكيد على توافر كل احتياطيات الأمن والسلامة للحد من حوادث الطرق.

وتابع أن الدولة تنفق مليارات الجنيهات لإنشاء الطرق بأحدث المواصفات العالمية، ويجب على المواطنين المساعدة في الحفاظ عليها وعدم العبث بها والتعدي عليها، لأنها ملكهم والحكومة تنفق عليها من أموالهم وهم المنتفعون بها، ورغم العجز الكبير في الموازنة العامة، فإن الدولة لا تبخل في الإنفاق على الطرق، لأنها أساس التنمية والتقدم، فيجب التعاون من أجل الحفاظ عليها وعلى المال العام.

من جانبه، أكد رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، اللواء عادل ترك، أن الطرق الجديدة تفادت كل عيوب الطرق القديمة، مبينا أن مصر تشهد حاليا طفرة كبيرة في إنشاء الطرق التي سوف تفتح شرايين جديدة للتنمية، وتساهم في تسهيل حركة السفر والتجارة والسياحة.

وأضاف أن مصر سوف تشهد أيضا إنشاء أول طرق خرسانية من خلال إنشاء حارتين للشاحنات علي جانبي طريق القاهرة - السويس الصحراوي حتى تستوعب الحمولة الزائدة من الموانئ والمحاجر.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان