إعلان

"التعليم العالي" تُحول "مجدي يعقوب للقلب" لجامعة أسوان.. والمؤسسة تنفي

03:39 م الأربعاء 24 فبراير 2016

مركز مجدى يعقوب للقلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وليد العربي:

بعد مضي ما يقرب من أربع وعشرين ساعة، على تصريح المجلس الأعلى للجامعات، بشأن تحويل مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، إلى تبعية جامعة أسوان؛ خرجت المؤسسة لتنفي القرار، وتؤكد على الاستقلالية التامة للمؤسسة.

وكان المجلس الأعلى للجامعات، قد أصدر قرارا بتحويل مركز مجدى يعقوب للقلب، إلى مركز تميز تابع لجامعة أسوان، مع استقلاله ماليا وإداريا، ليصبح أول مركز تميز من نوعه بالجامعات المصرية، خلال اجتماعه الاثنين الماضي، برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أشرف الشيحي، وفي حضور محافظ أسوان، اللواء مجدى حجازي.

إلا أن مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، أصدرت بيانا اليوم، الأربعاء، نفت فيه ما أعلنته وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات بالموافقة على تبعية مركز القلب إلى جامعة أسوان.

وقال نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، مجدي اسحق، إن المؤسسة تنفي ما ذكر مؤخرا في وسائل الإعلام بخصوص تحويل مركزها إلى مركز تابع لجامعة أسوان، وتؤكد المؤسسة أن الخبر عار تماما من الصحة، كما يؤكد مجلس الأمناء على استقلالية المؤسسة التامة.

وأوضح اسحق، أن مؤسسة مجدي يعقوب للقلب هي مؤسسة خيرية تتبع وزارة التضامن الاجتماعي ومستقلة تماما، وليس لها علاقة بالمجلس الأعلي للجامعات أو وزارة التعليم العالي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان