إعلان

زعزوع: لا نستطيع تحديد مدة زمنية لعودة الحركة السياحة لمصر

08:40 م الثلاثاء 23 فبراير 2016

وزير السياحة هشام زعزوع،

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

قال وزير السياحة هشام زعزوع، إن لا نستطيع أن نعلن عن مدة زمنية لاستعادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر على ما كنت عليه، وذلك لأننا لسنا الطرف الآخر حتى نقدر أن نحقق ذلك، مضيفا أنه يجب علينا اتخاذ كافة التدابير اللازمة للاستفادة المثلى من الإمكانات المتاحة.

وأوضح زعزوع خلال كلمة له بمؤتمر صحفي للإعلان عن انطلاق حملة "القاهرة السياحية، أن الحملة سوف تبرز عمق التزامنا بضمان استعادة مصر لمكانتها المستحقة كواحدة من أكثر المقاصد استقطاباً للسائحين في العالم.

وأضاف: "نتطلع لأن يكون هذا العام استثنائياً بالنسبة لقطاع السياحة في مصر إذا ما اكتشفنا خبايا جديدة خلف مقبرة توت عنخ آمون، وهو ما سنعرفه خلال الأشهر القليلة المقبلة، وما تترقبه مصر والعالم أجمع بحماس متزايد".

وأشار وزير إلى "إن مهمتنا الرئيسيّة تتركز حول توفير تجربة آمنة وممتعة لجميع زوارنا، وترسيخ مكانة مصر كمقصد سياحي مفضل، مضيفا إننا نتعاون بشكل وثيق مع الوفود الحكومية الدولية، ونستثمر بشكل كبير في بنيتنا التحتيّة الأمنيّة، حيث تم الإعلان مؤخراً عن التعاقد مع شركة "كونترول ريسكس" العالمية المتخصصة في مجال استشارات الأمن والسلامة بهدف تعزيز أمن المطارات المصريّة".

وتابع: "كما خصصنا خلال هذا العام، 32 مليون دولار أمريكي إضافية لتدابير من شأنها الارتقاء بأمن وسلامة السائحين إلى مستويات غير مسبوقة، مضيفا إننا "لن نتوقف هنا، إذ نواصل العمل على إعادة تقييم قدراتنا بشكل منتظم، وسنستمر بالقيام بذلك".

وأكد زعزوع على أن أمن وسلامة زوار مصر هو أبرز أولوياتنا، حيث ستساهم التدابير الجديدة المعتمدة في رفع مستويات السلامة في المنتجعات من دون أن تقلق راحة السائحين أو تتدخل في خصوصياتهم، ليتمكنوا من قضاء إجازة سعيدة على أرضنا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان