إعلان

هشام زعزوع: تغير منظومة السياحة خلال 2016 (صور)

07:39 م الثلاثاء 23 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

تصوير- علياء عزت:

وجه هشام زعزوع وزير السياحة، الشكر لممثلي 200 شركة من مختلف العالم المشاركين في مؤتمر "التخطيط من أجل النمو.. السياحة المصرية 2016"، لمناقشة الفرص والتحديات التي تواجه السياحة المصرية.

وقال زعزوع، خلال كلمة له بالمؤتمر الصحفي المتعقد بأحد فنادق القاهرة، إن وجود ممثلي من سفراء روسيا والولايات المتحدة في مصر خلال الفترة الحالية يعد مكسبًا كبيرًا في استعادة الحركة السياحية.

وأوضح زعزوع أن هذا المؤتمر بداية جديدة للإعلان عن "القاهرة للأمن السياحي"، والتي ستغير منظومة السياحة خلال عام 2016، وستجعله مختلف عن باقي السنوات الماضية، من تحقيق نمو في قطاع السياحة، مضيفا أن كل ذلك سيتحقق من خلال وجود الأمن والسلامة لكل شخص يأتي لمصر.

وأشار وزير السياحة إلى أنه تم الاتفاق على تفعيل السياحة الثقافية والتي غابت عن مصر طيلة الأعوام الماضية، مشيرًا إلى أن أمن وسلامة زوار مصر هو هدفنا الأول حتى نحقق للسياح إجازة سعيدة على الأراضي المصرية، وكل هذا سيحقق لنا جذب لجميع السياح من مختلف دول العالم.

ووعد زعزوع أن الاجتماع السنة المقبلة مع ممثلي الشركات سوف يكون احتفال بكل ما حققنه في هذا الاتفاق، مؤكدا أن مصر مقصد سياحي كبير.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان