إعلان

"أبو شقة" يعرض تقرير اللائحة النهائي.. و"النواب" يناقش بنوده غدًا

03:34 م الأحد 21 فبراير 2016

المستشار بهاء أبو شقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

رفع مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال، جلسته لغد الإثنين، للبدء في مناقشة لائحة المجلس الداخلية التي أعدته لجنة المستشار بهاء أبو شقة، بعد أن عرضت تقريها النهائي بجلسة، اليوم الأحد، على أن تبدأ غدًا مناقشة كل مادة والتصويت عليها.

وعقب انتهاء أبو شقة، من عرض التقرير، أشاد عبد العال بدور اللجنة في إعداد اللائحة، مؤكدًا أن "أبو شقة" قيمة قانونية كبيرة، واختياره رئيسًا للجنة كان موفقًا، وهو كان الأول على دفعته بكلية الحقوق سنة 1959 وعمل وكيلا للنائب العام وكان مشهورًا بالمرافعات البليغة والقانونية، وتدرج في السلك القضائي ثم كان يرغب في تحقيق حلم عمره بالعمل في المحاماة وشكل موسوعة في كتابة المرافعات والطعون، وألف موسوعات في المؤلفات القانونية، وأحكام المحاكم الجنايات والنقض.

وقال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن المجلس يقدر كافة العاملين فى جهاز الشرطة، والدور الذي تقوم به الشرطة وما قدمته للحفاظ على الوطن.

وأضاف رئيس مجلس النواب: "إن جميع نواب مصر يقدرون رجال الشرطة، إلا أن الحديث بخصوص هذه الفئة القليلة لن يؤثر من قريب أو من بعيد في الدور الهام والفعال لرجال الشرطة الذين نكن لهم كل التقدير والاحترام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان