إعلان

استقالة "سري صيام" تتصدر "تويتر" ورواده "هرب من المسؤولية"

02:46 م الأحد 21 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

أشاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" بمجلس النواب لقبول استقالة المستشار سري صيام.

وقبل مجلس النواب، اليوم الأحد استقالة المستشار سري صيام من البرلمان، وتغيب صيام عن الجلسة التي نظرت في استقالته، كما وافق 301 عضوا على قبول الاستقالة.

من جانبه، قال الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب خلال جلسة عامة اليوم أنه قرر عرض الاستقالة على هيئة المكتب وتم مخاطبة المستشار سرى صيام لحضور اجتماع هيئة المكتب ورفض الحضور دون عذر مقبول وتم عقد اجتماع آخر وبعد التأكد انها خالية من أي قيد أو شرط رأى هيئة المكتب عرضها على المجلس بينما تغيب المستشار سرى صيام عن حضور الجلسة.

وأعلن الدكتور على عبدالعال رئيس المجلس اعتبار مقعد صيام شاغرا وابلاغ رئيس الجمهورية بذلك، حيث أنه من الأعضاء المعينين.
وقام رواد "تويتر" بتدشين هاشتاج "سري صيام" للتعبير عن فرحتهم بمجلس النواب لقبول استقالته، واخرون اشادوا بقرار صيام قائلين "راجل اد كلمته".

وتصدر هاشتاج "سري صيام" الثالث لأعلى متابعة على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" اليوم الاحد، ما بين مؤيد ومعارض لتلك الاستقالة.

وعلقت @HalaElZieny
"وع رأى جدتى الله يرحمها من حبنا حبناه وصار متاعنا متاعه ومن كرهنا كرهناه يحرم علينا اجتماعه يلا باى لا سرى ولا صيام، مجلس النواب قبل استقالة سرى صيام الذى هرب من المسؤولية العيب مش عليه العيب علينا اللى توسمنا فيه الخير ".
1
وقال @abokokoabokoko
"ولوماوافقش هوكد كدا قدم استقالته سري صيام".
2
وأضاف @Omar3Maad
"سري صيام الزيتونة في الحوار ده انه كان متعشم يبقى رئيس مجلس او وكيل او رئيس لجنه بس مفيش حاجه من دول حصلوا ف قال ملهاش لازمه اكمل".

34

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان