إعلان

رئيس الوزراء: مصر على استعداد لتقديم الخبرات الفنية لمشروع ربط بحيرة فكتوريا بالمتوسط

06:23 م السبت 20 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات :

استقبل اليوم المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ، سنديسو نجوينيا سكرتير عام الكوميسا، وحضر اللقاء وزيرا الاستثمار، والتجارة والصناعة.

جاء ذلك على هامش مشاركته في المنتدى الأفريقي الأول للتجارة والاستثمار في أفريقيا، اليوم السبت، المنعقد في مدينة شرم الشيخ.

و أعرب رئيس الوزراء عن التقدير لما قامت به الكوميسا من جهود من أجل ضمان نجاح قمة التجمعات الاقتصادية الثلاثة التي عُقدت في شرم الشيخ خلال الفترة 6-10 يونيو 2015، كما أشاد بما تقوم به الكوميسا من جهود التنمية الاقتصادية الشاملة.

وصرح السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء بأن رئيس الوزراء أكد اهتمام مصر بمشروع الخط الملاحي النهري الذي يربط بين بحيرة فيكتوريا والبحر المتوسط، معربا عن استعداد مصر تقديم خبراتها الفنية من اجل تنفيذ المشروع ومواجهة أية عقبات فنية.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن رئيس الوزراء أعرب عن تطلع مصر لقيام الكوميسا بدور فاعل من اجل الترويج لمشروع الربط الكهربائي بين بحيرة فيكتوريا والبحر المتوسط مع الدول أعضاء اللجنة التوجيهية للكوميسا، مؤكدا استعداد مصر لتنظيم عدد من الدورات الخاصة ببناء القدرات للدول أعضاء تجمع الكوميسا، أو أية دورات أخرى يسعى التجمع الى عقدها لدول الإقليم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان