إعلان

محافظ الجيزة: حملات لإزالة 51 حالة تعدٍ على "السكة الحديد"

11:36 ص الجمعة 19 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

كلف محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بتشديد الرقابة والمتابعة الدائمة والمستمرة على المعابر العشوائية وغير القانونية التي تم غلقها خلال الأيام الماضية؛ حتى لا يتم إعادة فتحها مرة أخرى؛ حفاظاً على أرواح المواطنين ولما تمثله من خطر داهم على المركبات والأفراد.

وقال المحافظ إنه تم رصد 51 حالة تعدي على حرم السكة الحديد، وأن المحافظة ستقوم بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة في إزالة هذه التعديات والتي تتمثل فى حجرات وأسوار ومباني.

وأشار الدالي إلى وجود ثلاثة خطوط للسكة الحديد بالمحافظة تشمل القاهرة/السد العالي، وإمبابة/إيتاي البارود، والواحات البحرية، عليها نحو 103معبرا عشوائيا تم غلق 102 منهم، وأعيد فتح 8 آخرين من قبل المواطنين.

وأكد الدالي، في تصريحات صحفية، اليوم، على أهمية تفعيل عمل اللجنة الثلاثية المشكلة من مندوب من مديرية الطرق، وهيئة السكة الحديد، وقسم الشرطة المختص؛ لغلق كافة المعابر العشوائية وتكليف مديرية الطرق بالمتابعة والإشراف.

ولفت الدالي إلى أن المحافظة قامت خلال الأيام الماضية، وبالتعاون مع قوات الأمن، وهيئة السكة الحديد، بتنفيذ أكثر من حملة على هذه المعابر لغلقها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان